• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنظمها هيئة التقييس

«التقييس الخليجية» تنظم دورة لتأهيل المدققين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

ريم البريكي

الرياض (الاتحاد)

تنظم هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ممثلة بمركز التقييس الخليجي للتدريب دورة بعنوان «تأهيل مدققين وفقاً لدليل شهادة الجودة الخليجية لمراكز خدمة المستفيدين»، خلال الفترة 30 أغسطس -01 سبتمبر 2015 في مدينة الرياض.

وأوضح نبيل بن أمين ملا الأمين العام لهيئة التقييس بأن الدورة تقدم شرحاً مفصلاً لمتطلبات دليل شهادة الجودة الخليجية لمراكز خدمة المستفيدين، إضافة إلى مهارات المدقق وتقنيات تنفيذ التدقيق.

وأضاف أن الدورة تسعى إلى تحقيق الفهم الدقيق والمفصّل لدليل شهادة الجودة الخليجية لمراكز خدمة المستفيدين وتخطيط وإدارة عملية التدقيق (الموارد المتاحة - الجدول الزمني للتدقيق - استخدام قوائم التحقق)، وتعلم مهارات التدقيق والتوصل إلى النتائج إضافة إلى التعرف على مهارات التواصل مع الجهة التي تخضع للتدقيق وكيفية كتابة وتقديم تقارير التدقيق.

وتستهدف الدورة الراغبين في الحصول على شهادة مدقق وفقاً لدليل شهادة الجودة الخليجية لمراكز خدمة المستفيدين والفنيين العاملين في جهات تقويم المطابقة ومقومي الاعتماد الراغبين في إضافة مجال تقييم جهات منح شهادة الجودة الخليجية لمراكز خدمة المستفيدين ضمن مجال تأهيلهم من قبل مركز الاعتماد الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا