• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

طيران الإمارات.. التعاون مع «إم سي آي» في مجال الفعاليات والمؤتمرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أبرمت طيران الإمارات، ومجموعة «إم سي آي» اتفاقية، تصبح طيران الإمارات بموجبها الناقل الرسمي للفعاليات الدولية التي تنظمها، بينما ستصبح «إم سي آي» بدورها الجهة المفضلة لتنظيم المؤتمرات المهنية لدى طيران الإمارات.

وستساعد هذه الشراكة الاستراتيجية طيران الإمارات على بناء علامة تجارية قوية في صناعة المؤتمرات، خاصةً فيما يتعلق بسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات لكثيري الأسفار من رجال الأعمال.

ووقع على اتفاقية الشراكة في المقر الرئيس لمجموعة طيران الإمارات في دبي، كل من تيري انتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، وروجر توندور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة «إم سي آي».

وقال تيري انتينوري: «يتنامى قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض على نحوٍ متسارع، ونحن في طيران الإمارات نتمتع بوضع يؤهلنا لتلبية احتياجات المسافرين بغرض الأعمال في مختلف أنحاء العالم وتزويدهم بأحدث التسهيلات في طائراتنا العصرية عريضة الهيكل إلى جانب منحهم خدمات متميزة في الأجواء يوفرها أفراد أطقم الخدمات الذين يتحدثون أكثر من 60 لغة».

وأضاف: «ستتيح لنا شراكتنا مع إم سي آي العمل على نحو أكثر فعالية من أجل تلبية مختلف متطلبات صناعة المؤتمرات والاجتماعات، ما يجعل سفريات الأعمال أكثر سهولة وراحة لمسافرينا وفي متناول أيديهم جميعاً».

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل طيران الإمارات على ربط وفود المؤتمرات والاجتماعات وسياحة الحوافز من كافة أنحاء العالم بمراكز الأعمال الرئيسية في كل من أستراليا وآسيا وأوروبا والأميركتين . ومن خلال شبكة وجهاتها العالمية التي تشمل أكثر من 140 مدينة في قارات العالم الست، ستتيح طيران الإمارات لهذه الوفود سهولة السفر بين القارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا