• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تنطلق نهاية العام في دبي

«آي أم جي» .. عالم من المغامرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

نسرين درزي (دبي)

تترقب مدينة دبي نهاية العام الجاري الافتتاح القريب لواحدة من أضخم مرافقها السياحية الموجهة لأفراد العائلة، وهي «آي أم جي عالم من المغامرات». الوجهة الترفيهية العالمية المغلقة والمكيفة التي تمتد على مساحة 1٫5 مليون قدم مربعة، وتستوعب 20 ألف زائر يومياً. ومعها تتسع دائرة الخيارات التي تؤكد استحقاق دبي لقب مدينة التشويق بامتياز.

28 مرفقاً للمأكولات

ويقع «عالم المغامرات» الفريد من نوعه في المنطقة ضمن مشروع «سيتي أوف أرابيا» على شارع الشيخ محمد بن زايد ويبعد 15 دقيقة عن «دبي مول». وتضم المدينة المثيرة فيه مجموعة من الأفعوانيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، وتقوم علي مفهوم الألعاب الممتعة المستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة «كارتون نتوورك» وأبطال «مارفل» الخارقين والديناصورات المدهشة. وتحتضن عدداً من المرافق الترفيهية التي يتم تقديمها لأول مرة في العالم. وإلى جانب مدينة الألعاب والملاهي القائمة على الشخصيات الكرتونية من عالم المغامرات الآسرة للكبار والصغار، يضم المشروع 28 مرفقاً تقدم المطابخ العالمية بتوليفة متنوعة، بدءاً من المطبخ الأميركي والمطبخ الشرق الأوسطي إلى المأكولات الآسيوية والمكسيكية والأوروبية والهندية والجنوب أفريقية. ويعمل هذا المزيج الحضاري الموجه للسكان والسياح على تعزيز مكانة «آي أم جي عالم من المغامرات» على هرم الوجهات العالمية لما توفره من تجارب استثنائية لمختلف الجنسيات الزائرة. وتحرص منافذ الطعام في «المدينة» على تقديم الأغذية الصحية تماشياً مع رؤية الحكومة بالارتقاء بمستويات الرضا لجميع المقيمين على أراضيها. وتقدم «عالم المغامرات» مجموعة من الألعاب والشخصيات الكرتونية التي سيكون من المتاح أمام الأطفال شراء منتجاتها كالملابس والأكسسوارات والهدايا التذكارية المتوفرة في أكثر من 20 متجراً. وكلها تجمع كبرى علامات الترفيه مثل «آي أم جي بوليفارد» وركن الوادي المفقود.

12 شاشة سينما

وتحدث لينارد أوتو مدير عام «آي أم جي عالم من المغامرات» عن أهمية افتتاح هذا المشروع العالمي في دبي والذي يأتي ضمن استراتيجية الإمارة التي تشهد نمواً سياحياً متسارعاً على أبواب «إكسبو 2020». وقال إن «عالم المغامرات» الذي يجري العمل على تطوير ألعابها لافتتاحها أمام الزوار نهاية العام الجاري، ستكون الوجهة التشويقية المفضلة لدى الجماهير. مع الحرص على أن تكون من أفضل المرافق التي تقدم المأكولات والمشروبات في العالم من خلال الالتزام بمعايير الصحة والرفاهية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا