الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

النائب العام للدولة يزور «قضاء أبوظبي»

النائب العام للدولة يزور «قضاء أبوظبي»
19 ديسمبر 2018 02:21

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، أمس في مكتبه بدائرة القضاء، وفد النيابة العامة الاتحادية برئاسة المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة، حيث بحث الطرفان فرص التعاون المتاحة بينهما، وإمكانية تعزيزها في كافة المجالات وخاصة المتعلقة بالتحول الرقمي وإرضاء المتعاملين. كما اطلع الوفد على تجربة دائرة القضاء في تقديم خدمات عدلية وقضائية تهدف للوصول إلى أرقى الممارسات العالمية، والتميز في تحقيق العدالة الناجزة.
وأكد المستشار البلوشي العلاقة المتينة التي تربط الطرفين، وأهمية التعاون والتكامل بينهما نحو تحقيق دورهما في تعزيز دور مؤسسات السلطة القضائية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وصولاً إلى العدالة الناجزة. وأشار إلى المكانة التي تحتلها الدولة في سيادة القانون، موضحاً أنها ثمرة جهود كبيرة وتعاون بين كافة الجهات القضائية الاتحادية والمحلية.
من جهته، أعرب النائب العام الاتحادي، عن أعجابه بالمستوى الخدمي والتقني لدائرة القضاء في أبوظبي، مؤكداً أنها أصبحت علامة مضيئة ونموذجاً يحتذى به في التطوير ومسيرة الإبداع والابتكار.
كما أشار الدكتور الشامسي إلى علاقة التكامل بين النيابة الاتحادية والنيابة المحلية في أبوظبي، مؤكداً أن ما يجمعهما هو وحدة الهدف في الوصول إلى العدالة الناجزة وإرضاء الجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©