• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  12:19     محمد بن زايد يطلق جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار العالمي        12:24     مرسيدس وفولكسفاغن تسحبان مليون سيارة في الصين         12:27     تقرير فلسطيني رسمي: إسرائيل حولت 40% من مساحة الضفة الغربية إلى "أراضي دولة"         12:37     أسعار أوبك عند 48.84 دولار للبرميل.         12:45     قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية         01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت     

بمشاركة أشهر الطهاة العالميين بـ«دبي للمأكولات»

«كانتين الشاطئ».. ليلة الفيلم الكلاسيكي مع أطباق مميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

ضمن جدول فعالياته الحافل بالأنشطة العائلية الممتعة، ينظم «كانتين الشاطئ»، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للمأكولات 2016، مساء اليوم الأحد 28 فبراير، أمسية الفيلم الكلاسيكي مع المأكولات، والتي ستقدم الفيلم الكلاسيكي العالمي المشهور «كازابلانكا»، فيما ستقوم المطاعم المشاركة بتحضير أطباق طعام مخصصة ومستوحاة من الفيلم في تجربة متميزة وفريدة من نوعها، وهو ما يعزز من مكانة مهرجان دبي للمأكولات كمنصة لإبداع المطاعم المشاركة.

مطبخ مفتوح

كما يشهد برنامج الفعاليات اليوم مشاركة عدد من أشهر الطهاة المحليين في عروض طهي مباشرة برعاية الإسلامي للأغذية، بحيث يمكن للحضور الاستفادة من نصائح الطهاة المشاركين والتفاعل معهم وتذوق المأكولات التي يعدونها في أجواء عائلية متميزة. وقام أربعة من أفضل الطهاة العالميين أمس الأول الجمعة باستعراض مواهبهم في الطهي خلال العروض الحية للطهي على كانتين الشاطئ برعاية اتصالات. واجتمعت أعداد كبيرة من محبي المأكولات وهواة الطهي حول المطبخ المفتوح في المنصة الرئيسية لكانتين الشاطئ لتجربة الأطباق الشهية والصحية المعدة من قبل الطهاة.

واصطف عشرات الزوار حول الشيف ألفريدو روسو من مطعم «فيفالدي» في مطبخ الشيف فابيو جينغيني، لتعلم كيفية تحضير معكرونة الباستا باكتشيري مع الفطر بورسيني الذي قام بتحضير عجينة الباستا والصلصة وقام بمشاركة المشاهدين له أطباق مزينة وشهية حالما انتهاءه من تحضيرها.

طبق القريدس الشهي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا