• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موضة ما قبل ربيع 2016

أزياء عصرية لكل المناسبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

«حان وقت التسوق».. العبارة المفضلة عند معظم النساء، جاءت هذه المرة كمصدر الإلهام عند المصمم الأميركي الواعد جيرمي سكوت، الذي استلهم من خلالها تشكيلة مدهشة من أزياء «موسكينو ريزورت» الأخيرة، لموضة موسم ما قبل ربيع 2016، مقدماً عبرها نماذج جذابة ومرحة حملت بصمات الدار الإيطالية ونهجها المألوف في التصميم، التي تعكس أفكار شبابية وروح الإثارة، والحرية والانطلاق.

روح وطراز

والمتابع لخط سـير علامة «موسكينو» الإيطالية على مدى مواسم العقد الأخير، يلاحظ أن أسلوب المصمم الجديد «سكوت» تمتع بالمرونة الكافية متكيفاً مع الأجواء، ليمشي على مسار مصممة الدار السابقة «روسيلا جارديني»، مكملاً مسيرتها ومحافظاً على ذات الروح والطراز، التي ميّزت Moschino لسنوات، متقمصاً نمطها الجذاب بكل ثقة واقتدار، مبتكراً بدوره أشكالاً مثيرة من القطع والموديلات، من تلك التي تعكس ملامح المرح ونبض الحياة.

طرافة الأفكار

خلال العرض الأخير لـMoschino Pre Spring 2016 في مدينة نيويورك الأميركية، تميّز خط الملابس الجاهزة «ريزورت» بنمطه العصري المثير إلى أبعد الحدود، حاملاً في تفاصيله نفحات مفعمة بالحيوية والحركة، فيها سمات من الصخب وجو الاحتفال، وتشي بأسلوب مرح فيه الكثير من الاستعراض، متأثراً بأفكار مستقاة من ثقافة موسيقى البوب، وعالم التسوق ومواسم التنزيلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا