• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

"آبل" ستطلق آيفون أصغر حجماً وأرخص ثمناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

الاتحاد نت

 تعتزم شركة أبل اطلاق الاصدار الجديد من ايفون من طراز"6S" و "6S Plus" خلال الأسابيع القليلة المقبلة لكنها أشارت إلى أن شركة التكنولوجيا العملاقة تعتزم أيضا اطلاق هاتف جديد بعد ذلك بشهور قليلة  وفقا لصحيفة «ديلي ميل».. ويأتي ذلك بعد ورود تقارير حول اعتزام آبل اطلاق نموذج أصغر حجما وأرخص سعرا من اصدارها الأخير ويحتوي على خاصية التعرف على المستخدم باللمس.  

وأفاد موردون لمنتجات أبل بأن الشركة تستعد لاطلاق نموذجا مصغرا وبسعر منخفض وهو "6C" في نوفمبر المقبل. وليس من المعروف بعد الثمن الذي سيطرح به "6C" وإن كان البعض قد قارنوه بإصدار "5C" الذي كان الأرخص سعرا في طرازه.

وأضافت الصحيفة انه في الوقت الذي دخلت فيه ابل سوق "الفابلت" أو الهواتف الأكبر حجما باطلاق اي فون 6 لتدخل في منافسة مباشرة مع شركة سامسونج والنماذج الأكبر من اتش تي سي يأتي الاصدار الجديد لنموذج أصغر وأرخص، لاجتذاب مجموعة واسعة من العملاء وخاصة في الصين.

ووفقا لصور تم تسريبها وتقارير محللين، فإن"6S" و "6S Plus" المقرر اطلاقهما في سبتمبر الحالي يبدوان مطابقان تقريبا إلى الإصدارات الحالية لكنه من المتوقع أن تجري تغييرات جذرية للاصداران من الداخل من بينها الشاشة الحساسة للضغط وهي الخاصية التي توجد في ساعة آبل.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا