الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"سلطان بن زايد التراثي".. يطلق مسابقة التصوير الضوئي

"سلطان بن زايد التراثي".. يطلق مسابقة التصوير الضوئي
19 ديسمبر 2018 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان «سلطان بن زايد التراثي 2019»، عن إطلاق مسابقة التصوير الضوئي المرافقة لفعاليات المهرجان في دورته الثالثة عشرة، التي تبدأ من 20 يناير إلى 2 فبراير 2019.
اللجنة حددت محور المسابقة لهذه الدورة تحت عنوان «التراث»، وأتاحت للمصورين التقاط الصور من جميع إمارات الدولة شرط أن تتقيد بمحور وشروط المسابقة، ومنها منع إضافة بيانات حرفية أو رقمية للصورة، ويجب ألا يقل طول ضلعها عن 3000 بكسل، ولا تقل جودتها عن 300 نقطة لكل بوصة، وتُسلم الصورة بصيغة JPEG على قرص مرن.
وأشارت اللجنة إلى أنه لا تقبل الصور التي فازت سابقا بأي مسابقات أخرى، علما أن كل مشارك يحق له التقدم بثلاث صور كحد أقصى، وتصبح الصور الفائزة من حق نادي تراث الإمارات، ويحق له المشاركة فيها بالمعارض بعد أخذ موافقة صاحب الصورة.
يشار إلى أن آخر موعد لتسليم المشاركات هو يوم 26 يناير المقبل، في مقر المهرجان أو نادي تراث الإمارات، ويمكن الحصول على استمارة المشاركة عن طريق الموقع الإلكتروني.
وتُعتبر مسابقة التصوير الضوئي في مهرجان سلطان بن زايد التراثي، واحدة من أبرز مسابقات التصوير، التي تشجّع المصورين الموهوبين على خوض غمار التجربة في مساحة تراثية وجمالية كبيرة تتيحها أجواء المهرجان. وقد تفاعل مصورون من جنسيات مختلفة مع هذه المسابقة، حيث شارك الكثيرون فيها عبر دوراتها السابقة، وتم التقاط الصور التي وثقّت للحدث، وبرهنت على مواهب وقدرات المصوّرين الذين استطاعوا من خلال صورهم الكشف عن لحظات ولقطات جمالية لا تُنسى في المهرجان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©