الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي للذهب» و«اف اكس ام» تتعاونان في تداول العملات الأجنبية

«دبي للذهب» و«اف اكس ام» تتعاونان في تداول العملات الأجنبية
19 ديسمبر 2018 01:16

دبي (الاتحاد)

وقعت بورصة دبي للذهب والسلع ومجموعة FXCM مذكرة تفاهم للتعاون على طرح منتجات جديدة ومبتكرة لتداول العملات الأجنبية «فوركس» عبر منصة بورصة دبي للذهب والسلع.وقال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: «هدفنا أن نحرص باستمرار على تزويد أعضاء منصتنا والمشاركين في السوق بعقود مبتكرة ومدعومة بغرفة المقاصة والتقنيات الحديثة التي نوفرها.
كما نحرص على أن تناسب هذه العقود البنوك وغرف التداول المحلية بنفس قدر مُلاءمتها للمشاركين الدوليين.
وتمثل مذكرة التفاهم الموقّعة مع مجموعة FXCM خطوة أولى نحو تطوير عقود رائدة تُثري عروضنا العالمية وتسمح لنا بجمع قاعدتي عملائنا المتنوعتين».
من جانبه، قال ماريو سانشيز-واندمبيرغ، المدير العام لدى مجموعة FXCM: «سوف تسهم هذه الشراكة في توسيع حضور كلتا الشركتين في المنطقة، وستسمح للأعضاء بالاستفادة من المزايا الكثيرة للتداول عبر بورصة دبي للذهب والسلع.
نحن ندرك بأن الجمع بين التاريخ الطويل والخبرات العميقة لشركتنا ، مع أول بورصة لتداول المشتقات في دبي، سوف يمكّننا من تقديم عروض منتجات مبتكرة تنطوي على إمكانات كثيرة.
وإننا نتطلع لطرح هذه المنتجات في السوق في المستقبل». وقع الاتفاقية ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع وماريو سانشيز، المدير العام والرئيس العالمي لدى FXCM Pro Sales.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©