• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خليل: مواجهة الإياب صعبة وأحذر من الاستهانة بالمنافس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي ( الاتحاد)

عبر أحمد خليل نجم هجوم الأهلي، عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه بالفوز على نفط طهران في لقاء الذهاب على أرضه ووسط جماهيره في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال خليل «جميع اللاعبين قدموا أداءً طيباً أمام فريق قوي على أرضه، الفوز لم يكن سهلاً وهو أمر طيب للغاية، التعليمات بالنسبة لنا كانت تتركز على غلق المساحات ورقابة مفاتيح لعب نفط طهران».

وأضاف «حالفنا التوفيق ونجحنا في تحقيق مبتغانا وحققنا نتيجة إيجابية بالفوز خارج أرضنا، لكن المشوار لم ينته، صحيح أننا حققنا الفوز في المباراة الأولى وقطعنا خطوة كبيرة، لكن لا تزال هناك مباراة أخرى صعبة وعلينا الاجتهاد أكثر دون الاستهانة بالمنافس اعتمادا على النتيجة التي حققناها، كرة القدم لا تعترف سوى الاجتهاد ولابد أن نسعى لتحقيق الفوز أيضا في مباراة الإياب».

وأشاد خليل بأداء زميله الجديد البرازيلي رودريجو ليما، صاحب هدف الفوز الوحيد، قائلاً «سبق وأكدت أن ليما يمتلك الكثير ليقدمه للفرسان، وهو حاول في هذه المباراة واجتهد كثيراً ونجح في التسجيل ورجح كفة الفريق، هو لاعب يستحق أن نسعده لأنه لا ما زال يملك الكثير والأفضل ليقدمه للأهلي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا