• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كريمي وروشان يزوران بعثة «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

حرص علي كريمي وحسن روشان لاعبا الأهلي السابقان على زيارة بعثة «الفرسان» في مقر إقامتها بفندق إسبيناس في طهران، وكان في استقبالهما أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي وأولاريو كوزمين المدرب وأحمد شاه إداري الفريق الأول، وأهدى المدير التنفيذي اللاعبين درع النادي والقميص رقم 8 إلى كريمي، وهو الرقم ارتداه عندما كان لاعباً في صفوف «الفرسان».

ويعتبر حسن روشان أول لاعب إيراني في الأهلي، وحقق العديد من الإنجازات والانتصارات مع الأهلي، وبالمثل علي كريمي الذي قضى سنوات عديدة في «القلعة الحمراء»، وحقق ألقاباً وإنجازات عديدة مع «الفرسان»، ويعد اللاعبان من أشهر الإيرانيين الذين احترفوا في تاريخ الأهلي، ووضعا بصمتهما مع الفريق، وما زالا محل تقدير الأهلاوية.

ووجه كريمي شكره لمسؤولي الأهلي، وقال «لست غريباً عن الأهلي، وعشت أجمل سنوات عمري الكروية في «القلعة الحمراء»، وحققت العديد من الإنجارات والانتصارات، وما زلت على تواصل بالأصدقاء القدامى والأهلي محطة في حياتي لن أنساها، ولم أنقطع عن متابعة أخبار الفريق، حيث إنني من أكثر المتابعين لأخبار الفريق».

وأكد كريمي أن الأهلي قادر على الوصول إلى أبعد مدى في البطولة الآسيوية، للمستوى الكبير الذي قدمه في البطولة حتى الآن، وقال

«الأهلي تطور كثيراً، ويملك خامات ممتازة من المواطنين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا