• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

فريد علي: الصافرة اليابانية استحقت التقدير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أكد فريد علي الحكم الدولي السابق، أن الحكم الياباني توجو نيموري نجح في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، بفضل قراراته التحكيمية الجيدة رغم صعوبة الأجواء، في ظل رغبة الفريقين في الحصول على النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في بلوغ الدور نصف النهائي.

وأوضح الحكم فريد علي أن المتابعة الجيدة من الحكم الياباني، ساعدته على التقدير الممتاز لحالتي السقوط داخل منطقة الجزاء في الدقيقتين 21 و45 من الشوط الأول وما تبعهما من المطالبة الإيرانية بركلتي جزاء لا وجود لهما.

وأضاف أن الحكم نيموري كان ينبغي أن يوجه العقوبة الإدارية للاعب الإيراني في الحالة الثانية بداعي التمثيل، ولكن الأداء التحكيمي في المجمل كان جيداً ويستحق درجة 8.6 من 10 درجات.

وقدم الحكم فريد علي التهنئة إلى لاعبي الأهلي وإدارة النادي على هذه الخطوة المهمة، بالفوز المستحق على الفريق الإيراني في هذه المرحلة الصعبة من البطولة القارية، وقال «الفوز في مباراة الذهاب لا يعني ضمان التأهل إلى المرحلة التالية ويجب العمل على تعزيز هذه النتيجة بمواجهة الإياب على ملعب الفرسان وذلك بالأداء القوي الذي يؤدي إلى نتيجة مشرفة لممثل الوطن في هذه البطولة الكبيرة على مستوى القارة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا