• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

جيريرو مع بيرو في وديتي أميركا وكولومبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

ليما (د ب أ)

أكد الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم، على انضمام المهاجم باولو جيريرو لقائمة فريقه استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام كولومبيا والولايات المتحدة الأميركية في سبتمبر المقبل.

وجاء إعلان جاريكا بضم جيريرو ليقضي على آمال ناديه فلامينجو البرازيلي للاستعانة بخدماته في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي «لن يتمكن جيريرو من العودة للمشاركة مع ناديه خلال فترة تواجده مع المنتخب.. إذا كان الأمر يتعلق بإحدى المباريات النهائية فسنخضع الموضوع برمته للتحليل».

وأشار جاريكا إلى أن استدعاء اللاعبين يأتي في إطار جولة المباريات الودية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وأنه لا مجال للتنازلات «أولوياتنا تتركز في أن ينضم اللاعبون وهم في أفضل حالاتهم ويشاركون معنا في المباريات».

وأكد جاريكا أن بيرو ستصل إلى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة، في حالة أفضل من تلك التي كانت عليها في بطولة كوبا أميركا الأخيرة والتي احتلت فيها المركز الثالث نظرا لطول فترة الإعداد «نتعرف على بعضنا البعض بشكل أكبر في كل مرة.. أثق أننا سنصل إلى النهائيات في حالة جيدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا