• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يرفع شعار المنافسة

كايو جونيور: أعشق تحدي الظروف الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

منير رحومة (دبي)

أكد البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب أن فريقه يدخل كأس الخليج العربي بهدف المنافسة على اللقب والتتويج بأحد ألقاب الموسم الجديد، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن كثرة الغيابات التي تشهدها تشكيلة «الجوارح» لن تقف عقبة أمام الفريق في المسابقة.

وأضاف أيضاً أنه يحب تحدي الظروف الصعبة؛ لأنها تحفز اللاعبين، خاصة الوجوه الشابة للكشف عن حقيقة مستواهم وإمكاناتهم وتقديم الإضافة المرجوة للفريق.

وأوضح أن «فرقة الجوارح» تفقد جهود حسن إبراهيم ومحمد علي عايض بسبب انضمامهما للمنتخب الأول، بالإضافة إلى محمد مرزوق المصاب، والشكوك التي تحوم حول مشاركة فيلانويفا للإصابة.

وعن لقاء اليوم أمام دبا الفجيرة، أبدى مدرب «الأخضر» احترامه الكبير للمنافس، مشيراً إلى أنه راقب فريق دبا الفجيرة في مباراته أمام الوحدة، ووقف على نقاط قوته وضعفه، مؤكداً أن مثل هذه المواجهات تتطلب تركيزاً عالياً لتحقيق النقاط الثلاث.

وبخصوص حرارة الطقس التي تقام فيها المباراة، قال كايو جونيور، إن الجولة الأولى للدوري تطلبت جهداً كبيراً من اللاعبين لإنهاء المباراة، وتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكداً أنه من الصعب تقديم مباراة عادية في مثل هذه الظروف.

أما فيما يتعلق بمستوى البرازيلي الجديد «جو»، فأكد مدرب الشباب أنه سعيد بتأقلم اللاعب مع الفريق، خلال المعسكر الخارجي، مشيداً بالاحترافية العالية التي تميز «جو».

وأضاف أيضاً أن اللاعب الجديد قادر على تقديم الإضافة المرجوة للفريق خلال الفترة المقبلة، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأنه من الصعب تعويض إيدجار هداف الفريق في الخط الأمامي.

وفيما يتعلق بالمستوى خلال الجولة الأولى للدوري، قال إن الأداء لم يختلف كثير عن الموسم الماضي، مؤكداً أن الفريق الذي يجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في افتتاح الموسم، سيكون قادراً على المنافسة بقوة في بقية المشوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا