• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لجنة تفتيش في زيارة تفقدية لتحديد الموقف

اجتماع كويتي الأحد لحسم مصير خليجي 23

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

أعلن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الطوارئ للانتهاء من ترتيبات عقد الاجتماع الطارئ للجنة أمناء سر الدول الخليجية، واتحادي العراق واليمن بعد أن تحدد يوم الأحد المقبل موعداً له، حيث يتم إعداد كل الأوراق والمستندات الخاصة لتقديمها إلى الحاضرين بالاجتماع، وتتضمن تأكيدات مجلس الوزراء بجاهزية المنشآت الرياضية لاستضافة خليجي 23 في موعده خلال ديسمبر المقبل دون تأجيل، وبناء عليه سيكون جدول أعمال الاجتماع من بند واحد، يتمثل في إلغاء القرار السابق بتأجيل البطولة مدة عام ميلادي، وإقامتها في موعدها المحدد سلفا في الفترة من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين في الكويت.

ويسبق الاجتماع زيارة إلى ملعبي ستاد جابر الدولي وستاد نادي الكويت اللذين وقع عليهما الاختيار، لاستضافة مباريات البطولة، بهدف التعرف على التعديلات التي تم تحديدها والخاصة باستاد جابر، ومن ثم اتخاذ قرار نهائي بشأن إقامة البطولة في موعدها من عدمها.

والجديد في الأمر هو تغيير الملعب الثاني الذي يستضيف مباريات المجموعة الثانية، ليكون ستاد نادي الكويت بدلاً من ستاد نادي النصر، نظرا لسهولة إدخال التعديلات عليه وتجهيزه، خصوصا أنه معتمد دولياً وآسيوياً وبه كل المرافق المطلوبة لاستضافة العرس الخليجي، أما ستاد جابر فالإصلاحات فيه تنتهي قبل افتتاح البطولة ببضعة أسابيع بعد أن بدأت الأعمال به منذ أكثر من 6 شهور.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الهيئة العامة للشباب والرياضة اجتماعا الأسبوع المقبل لتشكيل لجان البطولة، حيث ستكون مشتركة بين الطرفين، والمرشح لرئاسة اللجنة المنظمة الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة، فيما سيكون الشيخ أحمد المنصور رئيس الهيئة بديلاً له في حال عدم تولي الفهد رئاسة اللجنة.

ومن ناحية أخرى، علمت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن فريق التفتيش الخاص بتحضيرات إقامة بطولة الخليج لكرة قدم بنسختها الثالثة والعشرين، المقررة بالكويت خلال ديسمبر المقبل، سيصل الكويت يوم 31 من أغسطس الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا