الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الأرصاد": فرص لتشكل الضباب الخفيف

"الأرصاد": فرص لتشكل الضباب الخفيف
18 ديسمبر 2018 02:57

إبراهيم سليم (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد وجود فرص لتشكل الضباب على بعض المناطق في الدولة، للثلاثة أيام المقبلة، وأشار المركز الوطني للأرصاد إلى وجود امتداد مرتفع جوي سطحي على شرق شبه الجزيرة العربية، وامتداد منخفض جوي سطحي على أقصى غرب شبه الجزيرة العربية وجنوبها، وامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا على شبه الجزيرة العربية.
وسجل جبل جيس 8.1 درجة مئوية، في منتصف ليل أمس، والتي تعد أقل درجة حرارة سجلت بالدولة، وكانت حالة الطقس أمس صحواً بوجه عام وغائماً جزئيا أحياناً، مع رطوبة ليلاً، وفي صباح الغد الباكر، ويحتمل تشكل الضباب الخفيف، على بعض المناطق الداخلية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، من 15 إلى 25 تصل إلى 36 كم/‏‏س، والبحر، خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وتوقع المركز أن تكون الطقس اليوم، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، رطباً في صباح الغد الباكر، ويحتمل تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.
فيما يتوقع أن يكون يوم غد الأربعاء صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، رطباً ليلاً، وفي صباح الغد الباكر مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، وتميل درجات الحرارة للانخفاض، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©