• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

يعتبر حلقة الوصل بين العملاء والجهات الحكومية

«تنفيذي أبوظبي» يكلف «الأنظمة الإلكترونية» بتعيين مزود الخدمة لمركز الاتصال الحكومي في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أقر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي إنشاء مركز الاتصال الحكومي في مدينة العين، حيث كلف مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية بتعيين مزود الخدمة لمركز الاتصال الحكومي الجديد.

ويأتي إنشاء هذا المركز في مدينة العين، لكونها تحتل مكانة رئيسية في إمارة أبوظبي، إضافة إلى وفرة الكفاءات والكوادر المواطنة التي يمكن توظيفها في مركز الاتصال، ما سيساعد على تحسين العمليات وتأسيس الهوية الحكومية التي تعد ضرورية لرفع عدد الجهات الحكومية المنضمة إلى مركز الاتصال وزيادة تبنيها له مع الاحتفاظ بالمعرفة داخل الحكومة.

وتعمل الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ومركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات وشركة «مساندة»، بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية الأخرى على تطوير استراتيجية مركز الاتصال الحكومي الجديد، حيث سيقوم مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بالإشراف على النموذج التشغيلي والإدارة المالية للمركز، بالإضافة إلى ضمان التشغيل الناجح لجميع عناصر مركز الاتصال بما يشمل الموارد البشرية والعمليات والتكنولوجيا.

وسوف يسعى مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات إلى توظيف الكوادر الوطنية في مركز الاتصال الحكومي الجديد بمدينة العين، حيث يهدف إلى توطين الوظائف كافة بما يتيح فرص عمل جديدة لمواطني الدولة.

كما سيعمل على إخضاع الموظفين الجدد لدورات تدريبية على مهارات خدمة العملاء وتأهيلهم، ليكونوا حلقة الوصل بين الجهات الحكومية وعملائها. ويندرج ذلك في إطار التنسيق مع المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والتواصل مع عدد من الجهات في القطاع الخاص بالإمارة لخلق فرص عمل ملائمة للمواطنين.

بالإضافة إلى دورها الرئيسي ستقوم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بتعزيز الرقابة على أداء الجهات الحكومية وتطبيق الإجراءات التصحيحية ودعم مركز الاتصال الحكومي. وسيعمل مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات على تعزيز مستوى الإشراف على أداء الجهات الحكومية وتفويض المزيد من المهام التنفيذية إلى شركة «مساندة»، إلى جانب دوره الحالي في تطوير الاستراتيجية الشاملة والنموذج التشغيلي والإدارة المالية، وضمان التشغيل الناجح لجميع عناصر مركز الاتصال وشركة «مساندة»، التي تقوم بإدارة الموردين المختلفين وإدارة التشغيل وتقديم الخدمات، وستعمل على رفع مستوى المشاركة والإشراف على موظفي مركز الاتصال الجديد والعمليات اليومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا