• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدينة الطفل تنظم الملتقى السنوي لمتعامليها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - نظمت مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي يوم الخميس الماضي لقاء مفتوحاً لمتعامليها ضمن ملتقى المتعاملين السنوي الذي تضمه المدينة في سبيل تحقيق رضا المتعاملين حول الخدمات المقدمة.

ووقالت نيلا المنصوري رئيس مدينة الطفل إن ملتقى المتعاملين هو مشروع يتيح للمدينة فهم احتياجات أهم المتعاملين لدى المدينة والعمل على إرضاء متطلباتهم والسماع إلى شكاواهم، للوصول إلى زيادة رضا المتعاملين وتطوير وتحسين وتنويع خدمات المتعاملين.

وقامت مدينة الطفل باختيار أهم المتعاملين لديها من أصحاب الشركات الذين يتعاملون معها وذلك لعرض نبذة عن خدمات المدينة، وإجراء حلقة نقاش لتداول الآراء والاقتراحات والتعرف على احتياجات المتعاملين.

وأشارت إلى أن المشروع يهدف إلى التواصل مع الجمهور، وتحقيق رضاهم، ومنحهم الفرصة لطرح استفساراتهم واقتراحاتهم، والتعرف على احتياجاتهم، وتطوير خدمات جديدة تلبي احتياجات وتوقعات المتعاملين، وتحسين وتطوير الخدمات الحالية بالإضافة إلى التحدث عن بعض الخدمات التي تحتاج إلى تطوير.

وتم عرض موجز عن طبيعة عمل المدينة والأنشطة التي تمارسها باعتبارها أول مدينة تعليمية مخصصة للأطفال من سن 2-15 سنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجعهم على البحث والاستكشاف من خلال اللعب ليخرج بمعلومة علمية مفيدة.

كما تم عرض أهم الورش العلمية التعليمية في أقسام العرض المختلفة أو في القاعات المخصصة لذلك، وبرامج ترفيهية على مسرح المدينة مخصصة لطلاب المدارس وللأطفال وذويهم. واختتمت نيلا المنصوري حديثها بالتأكيد على ضرورة عقد مثل هذه الملتقيات التي تساهم في تحسين الخدمات ونقل انطباعات المتعاملين عن مستوى الخدمات ومدى تحقيقها للأهداف المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض