• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح سوقي الشاحنات والطيور عقب عيد الأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد) -

دبي (الاتحاد)

تعتزم بلدية دبي افتتاح سوق الشاحنات الجديد وسوق الطيور والزينة عقب عيد الأضحى المبارك، فيما شكلت لجنة برئاسة خالد علي بن زايد مساعد المدير العام لقطاع الشؤون الدولية والشراكة رئيس لجنة استثمار وتأجير ممتلكات البلدية لإجراء الترتيبات اللازمة للافتتاح.

وقال خليفة حارب مدير إدارة الممتلكات بالبلدية: إن المشروعين جاهزان للافتتاح، وأن مشروع سوق الشاحنات يمتد على مساحة تبلغ 27626 متراً مربعاً ويتكون من 88 معرضاً بمساحة 2000 متر للمعرض الواحد، ملحقا به مكتب مؤلف من طابقين بمساحة 150 متراً مربعاً وكذلك معارض بيع قطع الغيار والبالغ عددها 60 معرضاً بمساحة 1000 متر مربع كما يشمل السوق مبنى للإدارة ومباني الخدمات والمرافق العامة ومواقف للزوار ومكاناً لغسيل السيارات.

ويساهم المشروع الذي تطبّق فيه معايير المباني الخضراء بنسبة 100%، في تنشيط الحركة الاقتصادية، وتوفير الوقت والجهد على التجار والمستهلكين في نفس الوقت. وقد بلغت التكلفة التقديرية للمشروع 72 مليوناً و185 ألف درهم.

وقال: إن بلدية دبي انتهت من تسليم أصحاب المحال في سوق طيور الزينة والحيوانات الأليفة في منطقة ورسان. كما تمّ إنشاء فندق خاص للحيوانات، وعيادة متخصصة لمعالجة الطيور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض