• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البحرين تشيد بالمشاركة المشرفة

شكراً سلمان.. «كفيت ووفيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

المنامة (أ ف ب)

رغم خسارة الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة أمام السويسري جاني إنفانتينو في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي، عبرت البحرين أمس عن رضاها على مجريات الانتخابات وما حققه الشيخ سلمان.

وانتخب إنفانتينو رئيساً جديداً لـ «الفيفا» في الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت في زيوريخ أمس الأول، خلفاً لمواطنه جوزف بلاتر الموقوف، ونال 115 صوتاً في الجولة الثانية من التصويت، مقابل 88 صوتاً للشيخ سلمان، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وهنأ رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ سلمان على ما حققه، قائلاً: إن المشاركة المشرفة تستحق التهنئة، وإن لم تتوج بالفوز، فهي أظهرت للجميع ثقة الاتحادات الدولية بالبحرين وبأبنائها، وفي قدرتهم على قيادة كرة القدم العالمية نحو مزيد من التطوير.

وتصدرت انتخابات «الفيفا» عناوين الصحف البحرينية التي أشادت بما حققه الشيخ سلمان، رغم الخسارة، حيث كتبت صحيفة البلاد في صفحتها الأولى: «27 صوتاً ترجح كفة السويسري على مرشح البحرين، شكراً، كفيت ووفيت، فيما عنونت صحيفة الأيام صفحتها الأولى بصورة كبيرة للشيخ سلمان، وقالت إنه «شرف البحرين والعرب في انتخابات «الفيفا».. شكراً سلمان كفيت ووفيت.

أما أخبار الخليج فكتبت: ثمانية وثمانون اتحاداً لكرة القدم اختاروا سلمان بن إبراهيم، ونافس الرجل جميع خصومه من الشرق والغرب، وتردد اسم البحرين في محفل دولي يضم 207 دول، وهذا بحد ذاته مكسب كبير، سطره سلمان بن إبراهيم في منافسته الدولية التي سوف يذكرها التاريخ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا