• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

فتاة شعبية في «نوارة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل الممثلة منة شلبي تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد «نوارة»، تأليف وإخراج هالة خليل، ويشاركها البطولة محمود حميدة وشيرين رضا، والذي يدور في إطار اجتماعي حول أزمات المصريين قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وتظهر خلال الأحداث بدور فتاة شعبية تُدعى «نوارة». إلى ذلك، قالت: «دوري في المسلسل سيكون محورياً، وسيتم تصوير أزمات المجتمع من خلال فتاة تتحمّل الكثير من المصاعب في حياتها».

وأشارت إلى أن أحداث الفيلم مُختلفة، وبعيدة عن التقليد، موضحة أنها تحرص على الظهور بشكل مُختلف في أعمالها، حتى تظل مُحافظة على مكانتها الجماهيرية.

وأضافت أن شخصية «نوارة» ستكون مُفاجأة، من حيث التناول والحبكة الدرامية والقضايا التي يُناقشها العمل، مشيرة إلى أنها تتمسّك باختيار أدوار صعبة لإظهار قُدراتها على تقمُّص الشخصية.

من جهة ثانية، تنتظر شلبي تعاقد الشركة المنتجة لفيلم «أهل العيب» مع مخرج، لبدء تصوير أحداث العمل، الذي يشاركها بطولته يسرا، ويدور في إطار اجتماعي حول تدني لغة الحوار بين الأسرة المصرية، ونظرة المجتمع لبعض المهن التي تمتهنها المرأة.

وتجسّد خلال الأحداث دور مُدرسة موسيقى، تواجه أزمة في الزواج بسبب تمسُّكها بمهنتها، حيث تقع في خلافات حادة مع والدتها خوفاً عليها من العنوسة.

وعن سبب ابتعادها عن الدراما، أكدت أن انشغالها بالسينما وراء قلة أعمالها الدرامية. وتابعت: «في حال وجدتُ سيناريو يتناسَب معي، لن أتردد في خوض التجربة».

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا