• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«صور تبرز للعينجمال مدن في القلب»

تكريم 3 فائزين في «لحظات ناشونال جيوغرافيك» 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

شكيب مثنى...

دبي (الاتحاد)

كرمت «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» الفائزين الثلاثة في المسابقة السنوية للتصوير الفوتوغرافي «لحظات ناشونال جيوغرافيك 2015»، في حفل أقيم أمس الأول في قاعة «دبي بافيليون» بدبي، حيث شهدت المسابقة مشاركة كبيرة من المصورين المحترفين والهواة، الذين أبرزت عدساتهم صورا فوتوغرافية جسدت وبشكل لافت وصادق عنوان مسابقة هذا العام والمتمثل بشعار «صور تبرز للعين جمال مدن في القلب».

ومنحت ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التي تعمل على مدار السنوات الست الماضية كأول قناة عبر الشبكة تبث مجاناً باللغة العربية، الفائز الأول معدات تصوير فوتوغرافي بقيمة 7500 دولار، فضلاً عن رحلة استكشافية إلى تنزانيا مدتها 11 يوماً، كما منحت الفائزين بالمركزين الثاني والثالث معدات تصوير بقيمة 5000 و2500 دولار أميركي على التوالي.

150 ألف مشارك

وأثبتت المسابقة مدى سنوات خمس قدرتها على استقطاب أروع وأمهر المصورين المحترفين والهواة، حيث وصل عددهم إلى 150 ألف مشارك، وقدمت من خلالهم العديد من المواهب العربية التي شقت طريقها بنجاح مع عالم التصوير الفوتوغرافي المتنوع.

وتجاوز تعداد المشاركين في مسابقة «لحظات ناشونال جيوغرافيك 2015» 20 ألف متسابق من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قدموا إبداعات تصويرية غاية في الروعة، وتنافسوا بشراسة على تقديم أحلى اللقطات وأشدها تأثيراً وكانت بحق لوحات تصويرية تجسد بانوراما متكاملة لمدن في القلب أبرزتها عدسة الكاميرا بأشكال تعبيرية وجمالية تفوق التصور والخيال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا