• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العين يتأهل لملاقاة الوصل في دور الثمانية

«الزعيم» يتخطى «نمور» كلباء برباعية نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

علي معالي (دبي)

تأهل العين إلى دور الثمانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد تخطي عقبة اتحاد كلباء برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب نادي الوصل في زعبيل بدبي، وبذلك يلتقي «الزعيم» مع الوصل في موقعة مثيرة ومرتقبة بين الكبيرين. انتهى شوط المباراة الأول بتقدم العين بهدفين نظيفين سجلهما عمر عبدالرحمن ودوجلاس في الدقيقتين 23، 33، وفي الشوط الثاني أضاف دياكيه الهدف الثالث في الدقيقة 65، ودوجلاس الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 75.

قام سلطان محمد صالح حكم المباراة بإشهار 3 بطاقات صفراء، اثنتان منها من نصيب العين لكل من إسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن، والثالثة من نصيب لاعب كلباء خالد الدرمكي.

جاءت المباراة قوية من الفريقين، ونجح العين في أن يحقق ما يريده منها في 10 دقائق، عندما سجل هدفين الفارق بينهما 10 دقائق فقط، وفي الشوط الثاني نجح الزعيم في أن يضيف هدفين آخرين، ولاحت للفريق الخاسر الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة لكن رعونة لاعبيهم مع قلة الخبرة جعلتهم يهدرون الفرصة تلو الأخرى، ورغم أن هذه الفرص سنحت للاعبين أجانب لكنهم فشلوا في إثبات كفاءتهم أمام العين.

بدأت المباراة بهجمة خاطفة لاتحاد كلباء كادت أن تشعل المباراة مبكراً عندما تلقى كوستا كرة عرضية جميلة من الطرف الأيمن، ويبدو أن اللاعب لم يكن يصدق نفسه أنه أمام وداخل منطقة جزاء العين، لذلك لعبها بعدم اهتمام لتضيع فرصة خطيرة في الدقيقة الثانية، بعدها سيطر العين على مجريات اللعب من خلال تحركات متنوعة في خط الوسط بقيادة عمر عبدالرحمن ولكنها كانت محصورة في وسط الملعب دون تهديد صريح لمرمى كلباء، حتى جاءت الدقيقة 20 ويهدر كامل شافيني فرصة قريبة للغاية من التهديف، وبعدها ب 3 دقائق يحرز عمر عبدالرحمن الهدف الأول من كرة ثابتة، حيث وضعها عمر بمهارة عالية من فوق الحائط البشري لتسكن شباك محمد البارودي معلنة بداية انطلاق العين نحو التهديف، وقبل الهدف بدقائق (الدقيقة 15) خرج محمد فايز متأثراً بالإصابة ليلعب بدلاً منه سعيد المنهالي، في تغيير اضطراري للمدرب زلاتكو.

لعب الثلاثي دياكيه وعمر عبدالرحمن ولي ميونج دوراً كبيراً في السيطرة على منطقة الوسط التي غاب عنها المنافس، وفي الدقيقة 33 يقوم عمر عبدالرحمن بوضع تمريرة ساحرة إلى سعيد المنهالي في الطرف الأيسر من الملعب ينطلق المنهالي ويمررها جميلة سهلة إلى دوجلاس، لم يتوان في إيداعها شباك كلباء محرزاً الهدف الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا