• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم القيادة الرشيدة

الريسي:بطولة فزاع إيطاليا علامة مضيئة لرياضة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

حسن رفعت (إيطاليا)

أشاد صقر ناصر الريسي، سفير الإمارات لدى إيطاليا بالرعاية والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما أبناء الإمارات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود.

وأكد خلال حديثه، على أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، لديها قناعة تامة بأهمية الرياضة ودورها البارز في التقارب بين الشعوب وتعزيز التآخي بينها، إلى جانب أهميتها في بناء الإنسان، مشيداً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي تهدف إلى دعم الرياضة والرياضيين.

وأشار سفيرنا إلى أن حضور الإمارات في أي حدث يضمن له النجاح ليس للأسباب التنظيمية فحسب، بل هناك أسباب عديدة يلمسها الجميع لذلك جاء حرص الكثير من دول العالم على تواجدنا في الأحداث المهمة وفي جميع المجالات.

وتناول الحديث العديد من القضايا الرياضية وفي مقدمتها الاحداث والبطولات التي تحتضنها سفاراتنا بالخارج، والتي تعكس التطور الحضاري لدولتنا الغالية، مستعرضا تجربته الثرية رياضيا ودبلوماسيا في البرتغال.

وتطرق الحديث إلى اكسبو 2020 ومشاركة دولة الإمارات في إكسبو 2015 في ميلانو وما حققه جناح الدولة من نجاحات غير مسبوقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا