• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سقوط «السامبا» في النهائي المبكر

الدب الروسي يتخطى عقبة «حامل اللقب» بـ «الانضباط التكتيكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

ألحق الدب الروسي الهزيمة الأولى بالبرازيل 3/‏1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الحمراء في النادي الأهلي بعد لقاء قوي اتجهت كل الترشيحات فيه نحو «السامبا»، ليوجه المنتخب الروسي إنذارا شديد اللهجة لمنتخبات مجموعته المكونة من البرازيل والأرجنتين وتركيا والمكسيك وتونس ليحصد العلامة الكاملة بعد انتهاء الجولة الثانية «6 من 6» بجانب نظيره التركي، الذي حصد هو الآخر العلامة الكاملة ليصبحا مرشحين بقوة للصعود إلى الدور الثاني من هذه المجموعة.

جاء النهائي المبكر الذي جمع روسيا والبرازيل مثيرا خلال أشواطه الأربعة مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام لينجح «الدب الروسي» في حصد نقاط المباراة كاملة بـ «الانضباط التكتيكي» بعد درس مدربه «حامل اللقب» جيدا لتؤتي الخطة التي لعب بها الجهاز الفني لروسيا ثمارها وينجح المنتخب في اصطياد جميع عصافير مباراة أمس الأول بحجر واحد تخطى عقبة «حامل اللقب»، وبالتالي رد الدين بعد فوز المنتخب البرازيلي عليه في آخر لقاء جمع المنتخبين ليحتفل الدب الروسي على طريقته الخاصة بالفوز على «حامل اللقب».

ونجح المنتخب الروسي في الحصول على 3 نقاط مهمة في سباق الصدارة مع نظيره التركي الذي فاز هو الآخر على الأرجنتين 3/‏1، وامتاز المنتخب الروسي بقوة الأداء في هذه المباراة مما انعكس ايجابا على النتيجة التي انتهت عليها.

وفي المقابل، دفع منتخب البرازيل ثمن إهدار الإرسالات مما انعكس سلبا على المستوى الفني العام للسامبا ليخسر مباراته الثانية في البطولة والتي قد يدفع فاتورتها بغيابه عن المنتخبات المتواجدة في الدور الثاني وخصوصا انه حامل لقب نسخة البرازيل 2013.

من ناحيته، أكد روبيينيو مدرب البرازيل انه لم يتوقع الخسارة وعزاها إلى ارتكاب بعض عناصر منتخب بلاده المؤثرة للعديد من الأخطاء التي استفاد منها المنافس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا