الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز.. الهاجري يتخطى حواجز الـ 140

دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز.. الهاجري يتخطى حواجز الـ 140
18 ديسمبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

أكمل الفارس محمد الهاجري بالفرس الرائعة «دوكلاهوما في دي ال» من نادي الشارقة للفروسية جاهزيته للبطولات المقبلة بإحراز المركز الأول في أهم وأقوى الأشواط على حواجز بلغ ارتفاعها 140 سم، منتزعاً الصدارة بفارق التوقيت من الفارس الناشئ عبدالرحمن أمين بصحبة «دنيثا» من إسطبلات الشراع، في الأسبوع العاشر لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز برعاية لونجين، وبإشراف اتحاد الفروسية والسباق.
واشتملت المنافسات على 11 شوطا، أقيمت الجمعة والسبت الماضيين بمركز الإمارات للفروسية في منتجع باب الشمس.
وفاز بشوط جولة واحدة على حواجز 135 سم الفارس محمد شافي الرميثي بالجواد «بووك» من نادي تراث الإمارات، ونال عبدالرحمن أمين بالفرس «كارولين دي» من إسطبلات الشراع لقب شوط فرسان المستوى الأول من جولة مع تمايز على حواجز 130 سم، بمشاركة 42 فارساً وفارسة.
واصل الفارس سالم أحمد تحقيق الانتصار في منافسات الأسبوع العاشر للدوري، وأحرز الفوز في شوط من جولة واحدة على حواجز 120 سم بالجواد الصغير «دايموند ويي» 6 سنوات من نادي الشارقة. وفي شوط المرحلتين للخيول الصغيرة فازت الفارسة تينا لوند بالفرس «سيلفيتا زد»(6 سنوات من نادي دبي للبولو والفروسية من بين 35 مشاركا.
وحقق الفارس سلطان ماجد العواني ثنائية في فئة الجونيورز بالفرس «كاسيانا» من نادي أبوظبي للفروسية، على حواجز ارتفاعها 120 سم، الأول في شوط من جولة واحدة بمشاركة 26 فارساً، والثاني من مرحلتين على نفس الارتفاع، 12 منهم أكملوا المرحلة الأولى دون خطأ، والمرحلة الثانية أكملها 7 فرسان نظيفة دون خطأ وتقدمهم الفارس العواني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©