• الجمعة 03 رجب 1438هـ - 31 مارس 2017م

الفجيرة تستضيف المؤتمر الإماراتي الألماني الثاني للطب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

الفجيرة (الاتحاد) - تستضيف‮ ‬إمارة‮ الفجيرة ‬المؤتمر‮ ‬الإماراتي‮ ‬الألماني‮ ‬الثاني‮ ‬للطب‮ ‬واقتصاديات‮ ‬الصحة،‮ ‬والذي‮ ‬تنظمه‮ ‬مجموعة‮ ‬الشرق‮ ‬للرعاية‮ ‬الصحية، برعاية‮ ‬وحضور‮ ‬صاحب‮ ‬السمو‮ ‬الشيخ‮ ‬حمد‮ ‬بن‮ ‬محمد‮ ‬الشرقي‮ ‬عضو‮ ‬المجلس‮ ‬الأعلى‮ ‬للاتحاد‮ ‬حاكم‮ ‬الفجيرة‮.‬

ويشارك في المؤتمر الذي ينعقد في الفترة ما بين 2 و 4 فبراير المقبل نخبة من الأطباء من ألمانيا وعدد من الأطباء والعاملين في القطاع الصحي بالدولة. في حين سيمنح المشاركين في المؤتمر 15 ساعة تدريبية معتمدة من قبل وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور عبدالحميد سنان، مدير عام مستشفى الشرق: “يُعد المؤتمر الإماراتي الألماني الثاني للطب واقتصاديات الصحة منصة مثالية تتيح للمشاركين فيه إمكانية الاستفادة من أحدث الأبحاث الطبية والتقنيات الصحية التي يتم استخدامها في المستشفيات الألمانية. فهذا المؤتمر الذي سيشارك فيه نخبة من كبار العاملين في القطاع الطبي في ألمانيا سيساهم في تقديم خدمات طبية عالية المستوى، وذلك من خلال تبادل الأفكار والخبرات حول أفضل السبل التي من شأنها الارتقاء بمهارات وخبرات الأطباء المشاركين”.

ويهدف المؤتمر إلى تبادل والمعلومات المتعلقة بالمجال الطبي واقتصاديات الصحة، حيث سيناقش المشاركون في المؤتمر العديد من الموضوعات ذات الصلة، بما فيها الجراحة العامة وجراحة الكبد، الرئة، سرطان المعدة والأمعاء والثدي، والطرق الجراحية لتقويم العظام، المسالك البولية، الأمراض النسائية كما سيتطرق المتحدثون في المؤتمر إلى الطرق المبتكرة في إدارة وتشخيص الأمراض في مختلف التخصصات، كما يتيح المؤتمر للعاملين في المجال الإطلاع على التطورات السريعة وأحدث الابتكارات العلمية والتقنية في المجال الطبي والصحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض