الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البوانيش تبحر في أبوظبي الخميس

البوانيش تبحر في أبوظبي الخميس
18 ديسمبر 2018 00:02

مصطفى الديب (أبوظبي)

يقام على كورنيش أبوظبي بعد غدٍ سباق مجموعة الرِِبيع للبوانيش الشراعية، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت. وتبلغ مسافة السباق 7 أميال بحرية، يشارك فيه 50 بانوشاً شراعياً بمجموع 250 بحاراً.
وأطلق النادي اسم مجموعة الربيع على السباق، تثميناً للمجهودات الكبيرة التي تبذلها المجموعة في رعاية الأحداث كافة التي ينظمها النادي، على رأسها سباق دلما التاريخي الكبير.
ومن المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل عند الثانية عشرة ظهر الغد، على أن ينطلق السباق الخميس، ويتنافس عدد كبير من البحارة على صدارة الموسم والفوز بلقب بحار الموسم.
من جهته، وجه ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى مجموعة الربيع على المجهودات الكبيرة التي تبذلها في سبيل إنجاح السباقات كافة التي ينظمها أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.
وقال: من دون شك بصمات المجموعة واضحة من خلال رعاية الأحداث، خاصة الكبرى، على رأسها سباق دلما التاريخي، وشدد على أن رعاة النادي لهم دور كبير فيما تحقق من نجاح على أرض الواقع في مختلف السباقات التي تقع تحت مظلة النادي.
وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع، متوقعاً أن تكون المنافسة شرسة على لقب بحار الموسم لهذه الفئة بسبب الفارق الضئيل في النقاط بين أصحاب المراكز الأولى خصوصاً ثلاثي القمة الذي يفرق بينهم فقط ثماني نقاط، الأمر الذي يعني أن المنافسة سوف تكون شرسة للغاية في سباق مجموعة الربيع.
وطالب الجميع بالالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للسباق، مؤكداً أن الجميع سوف يخضع لفحص فني شامل للتأكد من اتباع التعليمات الخاصة بالأمور الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©