• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منافسات السيدات تنطلق عصراً

هانت يتصدر اليوم الأول لكأس العالم للغطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تصدر البريطاني جاري هانت منافسات اليوم الأول من بطولة كأس العالم للغطس، حيث ينظم البطولة مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للسباحة، وبإشراف من الاتحاد الدولي للعبة، التي انطلقت منافساتها أمس على كورنيش العاصمة أبوظبي.

ونجح هانت في التفوق على 25 غطاساً شاركوا في جولتي الرجال، وجمع الغطاس البريطاني 228 نقطة في جعبته، متفوقاً على المكسيكي باريت جونسون الذي تساوى في الرصيد مع صاحب المركز الثالث الروسي سنشيكو أرتيم برصيد 225.15 نقطة، أما المركز الرابع فكان من نصيب الكولومبي أورلاندو دوكي بمجموع 200.85 نقطة.

وانطلقت منافسات الأمس في تمام الثالثة عصراً، واستمرت الجولة الأولى ما يقارب الساعة، فيما بدأت الجولة الثانية لمنافسات الرجال في الرابعة عصراً، وكانت الصدارة في الجولتين من نصيب بطل العالم جاري هانت.

وخطف هانت الأنظار بشدة بأدائه المميز، وأشاد الحضور بالمستوى الذي قدمه بطل العالم، لاسيما أن دقة القفزة كانت أهم ما ميزه عن 25 منافساً له خلال جولتي الأمس.

وشهدت انطلاقة بطولة كأس العالم للغطس التي تستضيفها العاصمة الإماراتية للمرة الأولى، حضوراً جماهيرياً مميزاً في المنطقة الترفيهية التي تم تخصيصها لمتابعي الحدث من عشاق الغطس، وحرص مجلس أبوظبي الرياضي على توفير كل متطلبات النجاح للحدث، من خلال الاستعداد المميز بتوفير المتطلبات الفنية، فضلاً عن التجهيزات اللوجستية الخاصة بالجماهير وضيوف البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا