• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

وفد شرطة رأس الخيمة يزور «منافذ الشارقة» بهدف الاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - استقبل العقيد عبد السلام فارس مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة برئاسة العقيد سالم سلطان الدرمكي مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بشرطة رأس الخيمة، والوفد المرافق له وذلك بهدف القيام بجولة تفقدية داخل ميناء خالد بإمارة الشارقة، بغرض تبادل الخبرات والمعلومات بشأن المنافذ الحدودية، بحضور رؤساء الأقسام ومديري الأفرع. وقد عقد اجتماع بين الطرفين تمت خلاله مناقشة العديد من الأمور، من أهمها التصاريح الأمنية وأنواع السفن ونقاط الحراسة والبوابات الإلكترونية وغيرها من الأمور التي تهم الطرفين. من جانبه أطلع الرائد عمر الشوق رئيس قسم شرطة ميناء خالد الوفد على نموذج التصاريح الأمنية اليومية والشهرية والسنوية وآلية العمل بها وكيفية إنجاز العمل بكل يسر وبأعلى معايير الجودة مع إدارة الموانئ والجمارك بالشارقة، الذي أشاد بدوره بالتعاون الوثيق والفعال بين قسم شرطة ميناء خالد وشركاء العمل في تسهيل إجراءات الكشف والتفتيش بكل سهولة ويسر. كما تطرق الرائد أحمد الخيال مدير فرع الكشف والتفتيش إلى اجراءات الكشف والتفتيش في نقاط الحراسة والبوابات الأمنية وآلية العمل بها ومدى تقديم خدمة ذات جودة عالية للمسافرين عبرها. وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية داخل ميناء خالد حيث تم الاطلاع على سير العمل من خلال مبنى المسافرين ومنطقة الحاويات والأرصفة البحرية والخريطة الإلكترونية للتوزيعات والتقسيمات الأمنية بميناء خالد.

وأعرب العقيد الدرمكي عن تقديره للجهود التي تقوم بها إدارة المنافذ والمطارات بشكل عام وشرطة ميناء خالد على الشكل الخصوص في تذليل العقبات وتيسير الأمور وتبسيطها على المسافرين والمحافظة على الأمن والسلامة العامة. بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية في ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا