• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اكتتاب زيادة رأسمال «أبوظبي الإسلامي» عبر «الإنترنت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي أنه بإمكان حاملي حقوق الاكتتاب من عملاء المصرف الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال من خلال بوابة الخدمات المصرفية عبر «الإنترنت» وتطبيق الهواتف الذكية الخاص بالمصرف.

وتعد المرة الأولى التي تتيح خلالها شركة مدرجة في دولة الإمارات لمساهميها إمكانية الاكتتاب في أسهمها عن طريق تطبيق الهواتف الذكية مما يعكس جهود المصرف المستمرة لإثراء تجربة عملائه ومساهميه بأفضل الطرق المبتكرة.

وتستمر فترة الاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال مصرف أبوظبي الإسلامي حتى 10 سبتمبر المقبل، حيث سيتمكن حاملو حقوق الاكتتاب بحلول نهاية فترة تداول الحقوق الاكتتاب في أسهم جديدة بسعر ثلاثة دراهم للسهم الواحد، كما يتاح أمام حاملي الحقوق خيار الاكتتاب في عدد إضافي من الأسهم بما يفوق العدد الذي تتيحه لهم حقوقهم، حيث سيتم تخصيص الأسهم الإضافية في حال بقاء أسهم غير مكتتب بها مع نهاية فترة الاكتتاب.

ويستمر تداول حقوق الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال لمصرف أبوظبي الإسلامي والبالغة قيمته 504 مليون درهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية حتى الثالث من شهر سبتمبر المقبل، حيث يمكن خلال هذه الفترة لحاملي الحقوق غير الراغبين في الاكتتاب في أسهم جديدة بيع كل حقوقهم أو جزء منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا