• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مطارات دبي» تطلق مبادرة لتعزيز العلاقة مع العاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت مطارات دبي مبادرة جديدة لتعزيز علاقاتها مع مجموعة العاملين في مشاريع التطوير التي تشمل معظم مرافق مطار دبي الدولي، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية ومساعيها لترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية والتطوع لخدمة المجتمع المحلي.

وطالت المبادرة التي استمرت لمدة يوم واحد، مئات العاملين في مشاريع التوسعة في (المبنى1 والكونكورس دي) في مطار دبي الدولي، حيث قام مجموعة من كبار المسؤولين في مطارات دبي، بتوزيع المرطبات والمياه الباردة إلى جانب وجبة غذائية وهدايا على العاملين، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في العمل.

وشملت جولة فريق العمل المشرف على الفعالية عدة مرافق في مطار دبي الدولي منها مواقف السيارات وساحة المطار وبعض الأمكنة في المبنى1 صالة القادمين.

وأكد مشاري البناي النائب الأول للرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مطارات دبي، أن المبادرة لاقت الاستحسان والتقدير من قبل العمال، الذين أعربوا عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة.

وقال: «يأتي إطلاق هذه المبادرة ضمن إطار خطتنا الاستراتيجية التي تراعي جميع مسؤولياتنا المجتمعية ونشر ثقافة العمل التطوعي، حيث تطوع مجموعة من موظفي مؤسستنا للقيام بهذه المهمة ذات البعد الإنساني الرائع».

وأضاف البناي: «سنعمل على تنظيم هذه المبادرة سنوياً نظراً لما تركته من انطباعات طيبة ومشاعر ارتياح وسعادة لدى الجميع، حيث ستنضم إلى قائمة عشرات المبادرات الإنسانية، التي تنفذها مطارات دبي سنوياً لخدمة المجتمعين المحلي والدولي».

يذكر أن عدد الموظفين العاملين في مطار دبي الدولي يصل إلى أكثر من 70 ألف موظف في مختلف القطاعات إلى جانب آلاف العمال من مختلف التخصصات الذين يأتون إلى المطار يوميا لتنفيذ مشاريع التوسعة.

ويعتبر مطار دبي الدولي أكبر مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين، ومن المتوقع أن يرتفع عدد مستخدميه إلى 79 مليون مسافر في نهاية العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا