• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منصور المنصوري: جناح دولة الإمارات في «إكسبو ميلانو» يعكس الهوية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

هاشم المحمد (ميلانو)

أكد منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام بالإنابة أن جناح دولة الإمارات في إكسبو ميلانو 2015 يعكس الهوية الوطنية المتفردة التي تميز الإمارات، والقائمة على أصالة الموروث التاريخي والحضاري الممزوج بألق التطور ومواكبة العصر واستشراف المستقبل، كما يمثل الفكر الإيجابي الذي اختارته الدولة لنفسها، والذي أثمر إنجازات حققتها في أربعة عقود تطلبت قرونا عديدة من دول أخرى للوصول إلى ما وصلت إليه.

وقال، خلال زيارته جناح الدولة في إكسبو ميلانو 2015، الذي يشرف على تنظيمه المجلس الوطني للإعلام، إن القيادة الرشيدة عملت على وضع الإمارات وشعبها على مسار التطور والتحديث في القطاعات كافة.

وأضاف: يأتي فوز الإمارات بتنظيم إكسبو 2020 إحدى ثمار هذا النهج الذي اختطته القيادة الرشيدة للدولة، ومشاركتنا اليوم في إكسبو ميلانو أظهرت بشكل جلي القدرات والمقومات التي تتمتع بها الكفاءات الوطنية على مختلف المستويات.

ونوه المنصوري بجهود حكومة دولة الإمارات وحرصها الدائم على التواجد والمشاركة في جميع المحافل والمعارض الدولية وتوفير كل إمكانات النجاح والتفوق لها كونها تعد من أهم محركات النمو الاقتصادي والثقافي، فضلا عن أنها تعكس التطور الحقيقي الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات.

وثمن دور فريق العمل في عكس إنجازات دولتنا على أرض الواقع من خلال جناح الإمارات، مثمناً الجهود المبذولة سواء بالتنظيم أو استقبال الزوار وإظهار الوجه الحضاري المشرق للإمارات، وتقديم شرح مفصل عن محتوياته وما يتضمنه من أقسام، فضلا التعريف بتاريخ الدولة وحضارتها ومنجزاتها ومعالمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا