• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النسخة السادسة لتحدي ياس تجمع 1400 رياضي

نجمات أولمبياد لندن يشاركن في «ترايثلون أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي السبت المقبل سباق التراثيلون بمشاركة نخبة من أبطال العالم الذين يسعون إلى تحقيق رقم التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في سلسلة افتتاح البطولات العالمية بالعاصمة أبوظبي.

وتسعى أسرع أربع لاعبات في أولمبياد لندن 2012 «نيكولا سبيريج» و«ليزا نوردن» و«إيرين دينشام» و«سارة ترو» إلى مواصلة استعداداتهن للمشاركة في نسخة ريو دي جانيرو. وتشارك، إلى جانب اللاعبات الأربع، الأميركية «كيتي زافيريس» المصنفة الخامسة عالمياً لمتابعة مسيرتها نحو التأهل للأولمبياد في ظل وجود مكان شاغر واحد فقط في فريق بلادها.

وتسعى «زافيريس» إلى جمع أكبر قدر من النقاط لتتمكن من التنافس على التأهل والانضمام مع مواطنتها «سارة ترو» المصنفة الثالثة عالمياً إلى فريق الولايات المتحدة خلال مشاركته في الألعاب الصيفية، وكانت «سارة ترو» البالغة من العمر أربعة وثلاثين عاماً قد تأهلت مسبقاً إلى أولمبياد ريو 2016، والتي ستنافس أيضاً في سباق أبوظبي كجزء من تدريباتها للمشاركة في الحدث الأولمبي.

وأعربت «زافيريس»، 26 عاماً ،والتي احتلت المركز الثاني في سباق أبوظبي 2015، عن نيتها بأن تبدأ موسمها بشكل جيد، وعلقت قائلة «أشعر بحماس شديد تجاه عودتي إلى أبوظبي التي حصلت فيها على أول ميدالية في سلسلة سباق الترايثلون العالمية العام الماضي».

وعلق أحمد عبدالله القبيسي، مدير التسويق والاتصال في مجلس أبوظبي الرياضي، الشريك الاستراتيجي للسباق: من المتوقع أن يكون سباق الترايثلون العالمي لفئة السيدات مفعماً بالحماس، ويشهد الجمهور عرضاً رائعاً على الكورنيش مع تواصل سباق التأهيل الأولمبي، ولم يتبق سوى أماكن محدودة لأفضل الرياضيين العالميين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا