• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دبي العقاري» إلى مومباي نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن منظمو معرض دبي العقاري، أن المعرض سيتوجه إلى مدينة مومباي بالهند، في نوفمبر المقبل، بعد النجاح الذي حققه في العاصمة البريطانية لندن هذا العام.

وسيقام المعرض، الذي تنظمه شركة سومانسا للمعارض بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي في مركز مومباي للمعارض في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر 2015، وسيوفر للمستثمرين من الهند فرص استثمارية عقارية مربحة في دبي، خاصةً بعد أن نجح بالفعل في جذب اهتمام هائل في الأوساط التجارية والمالية في الدولة.

ومع التوقعات باستقطاب نحو 5000 من المشترين المحتملين وأكثر من 35 من المطورين عالميي المستوى من الإمارات، يمثل المعرض منصة غير مسبوقة لعرض فرص الاستثمار العقاري الواسعة في دبي للمستثمرين والأفراد.

ويقدم معرض دبي العقاري في مومباي التوجيه والإرشاد اللازمين للمشترين من الهند، كما سيعرض المئات من المشاريع وآلاف الوحدات العقارية للاختيار من بينها، والتي تتراوح من الشقق والمنازل متوسطة السعر إلى الفاخرة والفلل والعقارات الشاطئية والشقق المفروشة والعقارات التجارية.

ويوفر المطورون المشاركون ذوو الخبرة للمشترين كافة المعلومات التي يحتاجونها حول التشريعات والتمويل واللوائح والقوانين المتعلقة بالعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيوفر المعرض منصة ملائمة للمشترين لاستكشاف سوق العقارات في دبي عن كثب.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «تمثل الهند قوة اقتصادية وديمغرافية هائلة على المستوى العالمي، وتشهد معدلات نمو عالية تسهم في زيادة معدل الطبقة متوسطة الدخل في المجتمع، ما يعني بحث هذه الطبقة المتنامية عن وجهات استثمارية قريبة. ومن جهة أخرى، ترتبط الهند ودولة الإمارات بعلاقات تجارية منذ أمد طويل، ويلاحظ من خلال التقارير الدورية الصادرة عن الدائرة أن عقارات دبي تحظى بجاذبية عالية في أوساط المستثمرين الهنود الذي يحتلون دائماً قائمة المستثمرين العقارين الأجانب في سوق دبي».

بدوره قال سلطان السويدي، الشريك في شركة سومانسا للمعارض: «طالما فتحت دبي، أرض الفرص الواعدة، ذراعيها أمام الاستثمار الأجنبي، وقدمت كافة السبل للمستثمرين الأجانب والعمالة الوافدة للاستفادة من هذه الفرص. وقد حقق معرض دبي العقاري في لندن أرقام رائعة للمبيعات، مما يعكس سمعة سوق دبي العقارية المرموقة في الخارج، ونظراً لاقتصادها الخصب واحتوائها على أكثر من 14 ألف مليونير يبحثون باستمرار عن الفرص الاستثمارية المجزية من الناحية المالية، فكان من الطبيعي اختيار الهند لتصبح وجهتنا المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا