• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بن دري يضرب إدريس 11-4

زيدان يتأهل للمربع الذهبي لـ«دبي الذهبية للبولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق «زيدان» السعودي للمربع الذهبي لبطولة دبي الذهبية للبولو المقامة على كأس جوليوس باير، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 9 فرق بملاعب إعمار بنادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية.

وجاء تأهل زيدان للمربع كأول الفرق المشاركة في البطولة، بعدما نجح في تحقيق الفوز الثالث على التوالي والذي جاء على حساب فريق الذئاب، 7-6، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول.

ونجح زيدان في إجراء تبديل بالاستعانة باللاعب لوكاس «9 جول» ليدخل القائمة بدلا من النجم الأرجنتيني بابلو ماك الذي تعرض للإصابة، وتم استبعاده من البطولة، وقدم لوكاس واحدة من أفضل مبارياته، وساعد فريقه على العودة القوية للمباراة بعدما سجل 3 أهداف، رغم أن الذئاب بدأ المباراة متقدما 2-1، إلا أن لوكاس استعاد التوازن لفريقه الجديد، وتعادل الفريقان في الشوط الثاني 3-3، وتحولت دفة المباراة في الشوط الثالث لفريق زيدان الذي سجل 3 أهداف ورفع النتيجة إلى 6-4.

حاول الذئاب العودة القوية، إلا أن زيدان حافظ على فارق الأهداف الثلاثة في الشوط الرابع، وأنهاه متقدما 7-4، وكان أقل الأشواط فنيا، خاصة أنه لم يشهد سوى هدفا واحدا في الوقت الذي تغيرت النتيجة في الشوط الخامس والأخير بعدما نجح فريق الذئاب من تقليص الفارق إلى هدف، إلا أنه لم يستطع تحقيق التعادل والعودة للمباراة، لتنتهي 7-6، ويتأهل زيدان كأول الفرق في المربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية، تفوق فريق بن دري على إدريس السعودي بنتيجة ثقيلة 11-4، وجاءت النتيجة الكبيرة بسبب دخول فريق بن دري الفائز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة في مرحلة الحسابات المعقدة، حيث لم يفز قبل هذه المباراة سوى بمواجهة واحدة، على جوليوس باير، وخسر أمام أبوظبي 7-11، ولو خسر أمام إدريس ربما ابتعد كثيرا عن التأهل،وهو ما أدركه الفريق في المباراة عندما بدأها بتسجيل 4 أهداف في الشوط الأول دون مقابل للفريق السعودي، ويكفي أنه سجل 3 أهداف في أول دقيقتين ونصف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا