• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حجز 90% من مساحة معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «أيدكس 2015» أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أبوظبي (وام)- أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض « أدنيك » أمس حجز 90 في المائة من المساحة المخصصة لتأجير العارضين الراغبين في المشاركة في النسخة الـ 12 من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي « آيدكس 2015»، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

ويقام المعرض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة ورعاية «توازن » القابضة الشريك الاستراتيجي لأيدكس خلال الفترة من 22 حتى 26 من شهر فبراير عام 2015.

وقال صالح المرزوقي الرئيس التنفيذي لمعرض «أيدكس»، إن المعرض يشهد إقبالا كبيراً من المصنعين وشركات الأنظمة الدفاعية الراغبة في المشاركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «أيدكس 2015 »، مشيراً إلى أنه تم تسجيل رقم قياسي لعدد طلبات حجز المساحات المخصصة للتأجير هو الأضخم في تاريخ المعرض منذ انطلاقته الأولى قبل نحو 20 عاماً.

وأضاف أن الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض يعكس المكانة التي يتمتع بها « آيدكس» لدى مصنعي أحدث الابتكارات وأرقى التقنيات في مجال الأنظمة الدفاعية، فإضافة إلى تفاعله مع أصحاب المصلحة والتزامه العميق بتحقيق التميز، فإن إدارة المعرض تعكف على تطوير وترسيخ مكانته ونجحت في مواكبة متطلبات هذا القطاع على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد المرزوقي أن منظمي المعرض على ثقة بأن « آيدكس 2015 » سيكون الأفضل والأضخم في مسيرته وهو ما تشير إليه الحجوزات التي تمت فعلياً على نحو 90 في المائة من المساحة المخصصة للتأجير في وقت مبكر على انطلاقته في فبراير 2015.

يذكر أن « آيدكس 2013 » شهد مشاركة ألف و112 عارضاً من 59 دولة، و زاره 80 ألف زائر وأقيم بالتزامن معه معرض الدفاع البحري «نافدكس» حيث تضاعفت مساحة العرض وارتفع معها عدد العارضين إلى نحو 80 شركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض