• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الأوقاف وشؤون القصّر» تكرّم 396 طالباً من المتفوقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- كرمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر للسنة السادسة على التوالي طلابها المتفوقين في المدارس والجامعات للعام الدراسي 2012 -2013 والبالغ عددهم هذا العام 396 قاصراً ومن بينهم القاصر نعمة علي بن عوض الحاصلة على نسبة 99% في الثانوية العامة.

جاء ذلك خلال حفل ضمّ الطلاب المتفوقين وأمهاتهم بحضور طيب الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، والسيدة منى عبد الله نائب مدير منطقة دبي التعليمية، وأقيم أمس السبت في جمعية النهضة النسائية في دبي.

وقال طيب الريّس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر: «بدايةً أريد أن أهنئ أبنائي وبناتي المتفوقين لحصولهم على أعلى الدرجات متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

واليوم، تكرم المؤسسة هذه الفئة المتميزة من أبنائنا المجتهدين، وذلك تقديراً لهم على ما يبذلونه من جهد في سبيل التميز والنجاح في حياتهم الدراسية واعترافاً منّا بجهودهم الطيبة التي يبذلونها في تحصيلهم العلمي لتتحول معارفهم التي نالوها إلى عمل مستقبلي يترجم نفعاً للناس والوطن.

وثمّنت منى عبد الله محمد، نائب مدير منطقة دبي التعليمية، جهود مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دعم الأيتام وحرصها على تلبية كافة احتياجاتهم ليشعروا بأنهم جزء من هذا المجتمع، فضلاً عن التزامها بدعم الجانب المعنوي والنفسي لهذه الشريحة المهمة في المجتمع. كما كرّمت المؤسسة في الحفل الطالبتين فاطمة حسين محمد وزهرة حسين محمد لحصولهما على الميدالية الذهبية في ألعاب القوى في نادي ضباط أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض