• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تدشن 10 دراجات دفع رباعي لمراقبة المناطق الصحراوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - دشنت إدارة النفايات في بلدية دبي أمس 10 دراجات دفع رباعي في منطقة العوير والمناطق المحيطة بها، ضمن البرامج الرقابية للمناطق الصحراوية، والتي يكثر ارتيادها في مثل هذا الفصل من السنة، لضبط الممارسات السلبية التي يرتكبها بعض أفراد الجمهور بحق النظافة العامة في المدينة.

ونوه عبد المجيد سيفائي مدير إدارة النفايات بالحاجة الماسة إلى دعم أسطول إدارة النفايات بهذه الدراجات التي تهدف إلى تحقيق رؤية الدائرة بضمان بيئية نظيفة ومستدامة في إمارة دبي والحفاظ على نظافة كافة المناطق في الإمارة. وقام رئيس قسم العمليات وخدمات والنظافة خالد العامري بتدشين الدراجات، لكي تقوم بكافة عمليات النظافة في المناطق الصحراوية، والتي يصعب الوصول إليها بالسيارات العادية، والتي تشمل وادي العمردي، والورقاء، ووادي الشبك، والطي. ويتكون طاقم الجهاز الرقابي من مراقب واحد، بالإضافة إلى عامل، وقد تم تدريبهم على قيادة الدراجات في مثل هذه الأماكن.

وأشار العامري إلى أن تسخير مثل هذه الآليات جاء لتعزيز دور البلدية في المحافظة على النظافة العامة والحياة الفطرية، مناشداً إفراد الجمهور والمتنزهين والمخيمين إلى إدراك دورهم في المحافظة على النظافة العامة والقيام بالدور الإيجابي نحو المجتمع وعدم تشويه الصورة الجمالية للمدينة، بأن يلتزم جميع مرتادي المناطق الصحراوية يقصدونها للتنزه والرحلات بضرورة التقيد بالمحافظة على النظافة العامة بعدم رمي المخلفات أو تركها في الصحراء والتعاون مع البلدية في مجال المحافظة على النظافة العامة في كافة مناطق الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض