• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

خليفة يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير تبوك

رئيس الدولة يتلقى تهنئة من أمير الكويت بفوز المنتخب الوطني ببطولة «خليجي 21»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أبوظبي (وام) - تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بمناسبة فوز منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين.

وأعرب سمو أمير الكويت عن خالص تهانيه بفوز المنتخب الوطني في البطولة التي استضافتها مملكة البحرين الشقيقة متمنيا لأخيه صاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات الكريم استمرار التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وثمن سمو أمير الكويت الروح الأخوية العالية التي تميزت بها المنتخبات المشاركة والتنافس الشريف بينها والذي عكس ترابط وتلاحم شعوبها، مشيدا بالاستعدادات والإمكانات الكبيرة التي وفرتها البحرين وما اتسمت به من حسن إعداد وتنظيم لهذه الدورة مما ساهم في إنجاحها.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة برقية تهنئة من سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت، أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم وحصوله على كأس الخليج.

وبهذه المناسبة هنأ سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي صاحب السمو رئيس الدولة في برقية مماثلة.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك هنأ خلاله سموه بفوز منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم بكأس «خليجي 21» التي استضافتها مملكة البحرين الشقيقة.

وأعرب سمو الأمير خلال الاتصال عن خالص تهانيه بفوز المنتخب الوطني في البطولة متمنيا لصاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات الكريم استمرار التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وثمن سمو أمير تبوك الروح الأخوية العالية التي تميز بها منتخبنا الوطني وتنافس المنتخبات المشاركة الذي عكس ترابط وتلاحم شعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا