• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

استعرضت إنجازات الفترة الماضية

«كهرباء الشارقة» تبحث الخطط الاستراتيجية لعام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

استعرضت هيئة كهرباء ومياه الشارقة جهودها خلال عام 2015 وتقويم الأداء للمبادرة التي أطلقتها الهيئة تحت شعار «تميز» في استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأن يكون عام 2015 عام التميز في الدوائر والهيئات الحكومية والتي تضمنت 6 محاور رئيسية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع مديري الإدارات بالهيئة وتم خلاله استعراض الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية وتحديد الأهداف التي تسعى الهيئة لتحقيقها خلال عام 2016 وبرامج وخطط تنفيذها.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن المبادرة التي أطلقتها الهيئة تحت شعار «تميز» حققت هدفها من خلال نشر ثقافة التميز والإبداع، وحث الموظفين على البحث والمعرفة في جميع الجوانب للارتقاء بمنظومة العمل وذلك بالتعاون وتضافر كافة الجهود مع الجهات الحكومية والمؤسسات العلمية والقطاع الخاص ورجال الأعمال لتعزيز ثقافة التميز والإبداع في جميع المجالات وتم إطلاق أكثر من 25 مبادرة مبتكرة خلال عام 2015 منها أنا مبدع وأحسنت وتحت أمرك وقف ومقترحاتي ل سيوا وغيرها من المبادرات.

وأوضح أنه تم خلال الاجتماع مناقشة ما تم من إنجازات ضمن المحاور 6 الرئيسية التي حددتها الهيئة لتحقيق التميز خلال عام 2015، حيث تضمن المحور الأول تطوير الكوادر البشرية من خلال العلم والمعرفة وإعداد دورات تدريبية متخصصة، بالإضافة إلى زيارة عدد من المهندسين والفنيين للمصانع والشركات العالمية في أكثر من 17 دولة وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية المتخصصة لتأهيل وتدريب الموظفين بأفضل المستويات العالمية داخل وخارج الدولة.

ومن خلال المحور الثاني الذي حددته الهيئة ضمن مبادرتها لتحقيق التميز في تقديم الخدمات لجميع المشتركين تم تنفيذ عدد من الإجراءات منها تمديد ساعات العمل وافتتاح 7 مراكز صيانة طارئة وتبسيط الإجراءات وتطوير مشروعات الإنارة وشبكات وصناديق ومحولات التوزيع التي تضمن تقديم الخدمات بمستويات عالمية بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية والمحلية ومراكز الأبحاث والمؤسسات العلمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا