• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سفير الدولة يلتقي وفداً من غرفة تجارة وصناعة البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

المنامة (وام )- التقى محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين أمس وفداً من غرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المعارض والمؤتمرات كاظم السعيد للتهنئة بمناسبة فوز دبي المستحق لاستضافة معرض إكسبو 2020.

ورحب السفير بالوفد وعبر عن شكره العميق للمشاعر الطيبة التي تعبر بحق عن مدى ما يكنه شعب مملكة البحرين من محبة وود لأشقائه في الإمارات ومشاركتهم الفرحة باستضافة إكسبو 2020 والذي سيعود بالنفع على الجميع، خصوصا أن المنطقة مقبلة على ازدهار اقتصادي سيعم المنطقة بأكملها حيث من المتوقع أن توفر هذه الاستضافة ما يقارب 270 ألف فرصة عمل وجلب 25 مليون زائر للمنطقة.

كما رحب السفير السويدي بأي مشاركة بحرينية في المشاريع التي ستنفذ في دبي والدولة بوجه عام وفى أكثر من مجال وفى مقدمتها المشاريع ذات الصلة بمعرض إكسبو، مشيداً بعمق وخصوصية العلاقات بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

وقال إن هذه العلاقات تستمد عمقها ومتانتها من العلاقات التاريخية التي تربط وتجمع بين البلدين سواء كان على المستوى القيادة المتمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “ حفظه الله “ وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة أو على المستوى الشعبي لما يربط شعبي البلدين من أواصر القربى والتاريخ المشترك .

وأضاف أن هذه العلاقات الأخوية ستبقى موضع اعتزازنا جميعا وأنها توفر الأرضية المناسبة لعلاقات مميزة على الدوام بين قطاعات الأعمال بكل مكوناتها البحرينية والإماراتية”.

من جهته أكد السعيد أن الشركات وقطاعات التجارة والخدمات والأعمال والتمويل والمصارف في مملكة البحرين مدعوة بأن تتهيأ وتستعد للاستفادة من الفرص التي سيوفرها معرض اكسبو دبي 2020 الذي يعد حدثا عالميا بارزا يعقد كل خمس سنوات ويجمع ابتكارات العالم وإبداعاته ويوفر فرصا زاخرة من الأعمال والشراكات والتحالفات لتنفيذ الكثير من المشاريع وفى كل المجالات التي تعتزم دبي إقامتها بهذه المناسبة.

وأضاف السعيد أن فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 والذي سيقام تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل” هو أمر باعث على الفخر والاعتزاز ويدل على الثقة الدولية في دبي واقتصاد الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض