• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

منصور بن محمد يتوج أبطال «دبي للرجل الحديدي»

براونلي يحرز ذهبية الرجال وهوج تتصدر السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أمس الفائزين في النسخة الثالثة من بطولة دبي للرجل الحديدي (أيرون مان) التي أقيمت بدعم مجلس دبي الرياضي، وهي إحدى مراحل بطولة التاج الثلاثي للترايثلون، وذلك على شاطئ أم سقيم بدبي.

وتقدم المشاركين الذين تجاوز عددهم 2300 رياضي ورياضية من مختلف الأعمار والجنسيات، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، كما حضر منافسات البطولة وشارك في التتويج سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وأحمد الحاج مدير البطولة.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة من أبطال الترايثلون من مختلف دول العالم، تنافسوا على مسافة إجمالية تبلغ 113 كلم في ثلاث مسابقات هي السباحة والدراجات الهوائية والجري.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتسليم ميدالية المشاركة إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تقديراً لجهوده في نشر وتطوير الرياضة عموماً والترايثلون خصوصاً في المنطقة وفي الشرق الأوسط، وحياه على جهوده التي بذلها في السباق ومساهمته في تعزيز مكانة الترايثلون.

كما توج سموه البريطاني أليستر براونلي بالميدالية الذهبية لحصوله على المركز الأول بعد إنهائه السباق في زمن قدره 3:35:30 ساعة ليضيفها إلى ذهبيتي أولمبيادي لندن 2012 وريو 2016، وسلم سموه الميدالية الفضية إلى سفين ريدرر لحصوله على المركز الثاني الذي سجل 3:42:05 ساعة، وجاء رودي وايلد في المركز الثالث بزمن قدره 3:42:42 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا