• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م

بسبب خلافات شخصية

تاجر يذبح زوجته ويفشل في الانتحار فيبلغ الشرطة بجريمته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أقدم تاجر من الجنسية الآسيوية على قتل زوجته والإبلاغ عن نفسه بعد أن فشلت محاولته بالانتحار، وبحسب مصدر أمني فإن غرفة العمليات تلقت الخميس الماضي بلاغاً عن وقوع جريمة قتل بحق امرأة داخل شقة بمنطقة المنامة بدبي.

وقال المصدر إن دوريات التحريات والمباحث الجنائية انتقلت على الفور إلى مسرح الجريمة، حيث عثرت على الزوج الذي كان أبلغ الشرطة عن جريمته، وأخبر الشرطة بأنه قام بذبح زوجته، وبعدها حاول أن يذبح نفسه، إلا أنه لم يستطع المضي قدماً في الانتحار.

وقال إنه قام بقتل زوجته بسبب خلافات شخصية وشجار نشب بينهما قبل 3 أيام من ارتكاب جريمته، مشيراً إلى أنه قرر التخلص من حياته وحياتها حتى لا يتركها وحيدة من بعده.

وبين أنه حاول يوم الحادثة خنقها أثناء نومها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب مقاومتها له بعد أن استفاقت واستغل سقوطها على الأرض أثناء مقاومتها له، وذهب إلى المطبخ وأحضر السكين وقام بذبحها، ومن ثم وضع السكين على عنقه، ولكنه فشل، فقام بالاتصال بالشرطة.

وذكر أحد الجيران أن الزوج يعمل تاجراً، واصفين بأنه هادئ ومسالم، وأنه متزوج قبل عشر سنوات، وليس لدى الزوجين أطفال، وأن كل القاطنين في الشقة صدموا لما علموا بما حدث حين حضرت الشرطة ونقلت الرجل إلى المستشفى، وكذلك جثة المرأة.

إلى ذلك اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام محكمة الجنايات، آسيويين (زائر ورجل أعمال) بسرقة 600 ألف درهم من زائرين من موطنهما، بعد أن خططا لارتكاب جريمتهما وحددا الأدوار فيما بينهما.

وبينت النيابة العامة في أمر إحالة القضية إلى المحكمة، أن المتهم الثاني تتبع المجني عليه الأول، واستغل وجوده بمفرده في مكتب شركة أحد الأشخاص، وأعطى الإشارة للمتهم الأول للحضور وسهل له الدخول بفتح الباب محكم الإقفال، ومنها قام المتهم الأول بالاعتداء على الأخير بمقص حديدي في رقبته، وتمكن من سرقة المسروقات والفرار بها.

من جهة أخرى أبلغت «خ.إ» طالبة أفريقية متهمة بتعاطي المخدرات، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي أمس، بأن صديقها أطعهما حلوى تعرف باسم «براوني» كانت تحتوي مكوناتها على مخدر الحشيش دون أن تعلم. ووجهت النيابة العامة في دبي أمس، إلى الطالبة، 20 عاماً، تهمة حيازة مادة الماريجوانا المخدرة وتعاطي الحشيش في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، لكن الطالبة شددت أمام المحكمة بأنها تعاطت دون أن تعلم، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى5 من شباط المقبل، وقالت النيابة العامة إن الشرطة ألقت القبض على الطالبة بعد تلقيها معلومات موثوقة المصدر تفيد حيازتها وتعاطيها، مشيرة إلى أن الشرطة عثرت على عقب سيجارة ماريجوانا في شقتها.

وفي قضية أخرى، أحالت النيابة العامة، أوروبياً، إلى محكمة الجنايات بتهمة جلب مواد مخدرة إلى الدولة عبر تذويبها في المزبدة وخلطها بالكاكاو، مشيرة إلى أن مفتش جمارك في مطار دبي الدولي تمكن من إلقاء القبض عليه بعد اشتباهه به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض