• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أدنيك» تستعد لاستضافة معرض أبوظبي الدولي للصيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

أكملت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» استعداداتها لاستضافة فعاليات الدورة الثالثة عشرة للمعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي2015» التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر المقبل برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس إدارة نادي صقاري الإمارات.

وبات المعرض -الذي ينظمه نادي صقاري الإمارات بدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي- بمثابة منصة خاصة تعكس التراث الإماراتي الأصيل الممزوج بأحدث ما وصل إليه العلم من ابتكارات وتقنيات مستخدمة في رياضة الصيد بالصقور والفروسية وغيرها من رحلات السفاري والصيد بمختلف أنواعه.

وسيشهد المعرض عددا من الأنشطة والمسابقات المشوقة مثل مسابقات جمال الصقور وجمال السلوقي ومسابقات الرسم والتصوير الفوتوغرافي ومسابقات الشعر النبطي مع مجموعة واسعة من أنشطة الرماية والصيد بأنواعها وعروض الفروسية.

ويعد المعرض الدولي للصيد والفروسية الحدث التجاري الأكبر والوحيد على مستوى منطقة الشرق الأوسط الذي يعنى بتشجيع الرياضات والفعاليات التراثية والأنشطة ذات الصلة بتراث الأجداد مثل الصيد والقنص بالصقور ورحلات الصيد البحري والبري.

ويحظى المعرض باهتمام كبير وإقبال متزايد من قبل المشاركين والزوار في مختلف الأنشطة كرياضة الصيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض