• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تستقبل أول حفل زفاف الجمعة المقبل

تشغيل صالة الشيخ خليفة للأفراح في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

سعيد هلال (أم القيوين) - بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بتشغيل صالة الشيخ خليفة للأفراح في أم القيوين، التي تم الانتهاء من تشييدها مؤخراً ضمن مشاريع المؤسسة المنتشرة داخل وخارج الدولة، وتتسع لأكثر من 3 آلاف شخص.

وأولت مؤسسة خليفة، إدارة الصالة إلى شركة متخصصة بإقامة الحفلات، حيث بدأت فعلياً باستقبال طلبات تنظيم أعراس الزفاف، وستستقبل أول حفل زفاف يوم الجمعة المقبل، كما تقوم الشركة بالإشراف وتجهيز كافة متطلبات الحفل.

وتم بناء صالة الشيخ خليفة للأفراح وفق أحدث المواصفات العالمية، بحيث تكون متعددة الأغراض وتستخدم لعقد المؤتمرات وإقامة المعارض والندوات وورش العمل، وتبلغ مساحتها 109.600 قدم مربعة تقريباً، وتضم 2500 موقف سيارات. وتتكون الصالة التي تقع بمنطقة السلمة على شارع الاتحاد بالقرب من المركز الثقافي، من طابقين العلوي يضم مرافق وغرف تجهيزات العروس، والأرضي ينقسم إلى صالتين الأولى للرجال والأخرى للنساء، ولكل منهما مدخل خاص، بالإضافة إلى صالة لكبار الشخصيات، وكذلك قسم كبير للمطبخ، ومرافق أخرى.

من جانبهم عبر مواطنو أم القيوين عن فرحتهم وسعادتهم بتشغيل الصالة، التي تعد الأكبر على مستوى الإمارة، مثمنين مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، السخية التي دائماً تصب في مصلحة المواطن والوطن، وتسهم في تخفيف أعباء وتكاليف الزواج على المواطنين.

وقال المواطن خالد سعيد راشد من سكان أم القيوين، إن الشباب المقبلين على الزواج لن يضطروا للذهاب إلى خارج الإمارة بحثاً عن فندق أو صالة كما يحدث في السابق، لان صالة الشيخ خليفة للأفراح تستطيع أن تستوعب أعدادا كبيرة ستمكن المعرس من دعوة جميع أقاربه وأصدقائه لحفل زفافه.

وأضاف إن الصالة الجديدة ستشجع الشباب على إقامة أعراسهم فيها، نظراً لتوفر كافة الخدمات والمرافق فيها، بالإضافة إلى موقعها المميز والقريب من المناطق السكنية في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض