• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«التطوير والاستثمار السياحي» تبدأ الأعمال الإنشائية في 2014 والإنجاز مطلع 2017

إطلاق وجهة تسوق عالمية فاخرة في جزيرة السعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

الاتحاد

أطلقت شركة التطوير والاستثمار السياحي أمس مشروعاً لتطوير وجهة تسوق راقية في قلب منطقة السعديات الثقافية بالقرب من المتاحف العالمية التي يجري تطويرها في الجزيرة، على أن تضم أكثر من 550 وحدة تجارية للأزياء والمطاعم والمرافق الترفيهية.

وستقوم «التطوير السياحي»، بحسب ما أوضحت في بيان صحفي، ببدء الأعمال الإنشائية للمشروع عام 2014 بالشراكة مع «إل ريل إستيت»، ذراع التطوير والاستثمار العالمي لمجموعة «إل في إم إتش»، المتخصصة بتطوير وجهات تسوق عالمية فاخرة.

وأوضحت الشركة أن الوجهة الجديدة، التي أطلق عليها اسم «ذا دستركت» (The District)، والمقرر افتتاحها مطلع العام 2017، تتألف من ثلاثة طوابق جميعها فوق مستوى الأرض، ويبلغ إجمالي المساحات المخصصة للتأجير أكثر من 170 ألف متر مربع.

وتضم أكثر من 550 وحدة تجارية تجمع أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء، والمطاعم، إضافة إلى سلسلة من متاجر الأثاث والمفروشات، وصالات عرض فنية، ومرافق ترفيه عائلية، وخدمات أخرى مساندة.

وتبلغ المساحة الطابقية لمشروع «ذا دستركت» 258 ألف متر مربع، بينما المساحة المبنية الإجمالية 370 ألف متر مربع.

وبحسب بيان صحفي للشركة، بدأ العمل حالياً على التصميم المفصل للمشروع الذي يتزامن تدشينه عام 2017 مع افتتاح متحف «جوجنهايم أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا