الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لازارتي يصل القاهرة لتدريب الأهلي

لازارتي يصل القاهرة لتدريب الأهلي
17 ديسمبر 2018 00:07

القاهرة (د ب أ)

استقبل مقر النادي الأهلي المصري أمس الأوروجوياني مارتين لازارتي لتولي لتدريب الفريق.
وعقد لازارتي جلسة مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بحضور سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة؛ للاتفاق على كافة التفاصيل لتولي منصب المدير الفني خلفاً للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون. على جانب آخر، أكد محمد يوسف، القائم بأعمال المدير الفني للفريق، أن فريقه يعاني الضغط المتواصل للمباريات، حيث يخوض مباراة كل 72 ساعة. وقال يوسف، إن إصابة مهاجم الفريق مروان محسن طفيفة، وكذلك الحال بالنسبة لحسام عاشور، فيما بات وليد أزارو جاهزاً تماماً للعودة للمباريات بعد شفائه من الإجهاد في العضلة الخلفية.
وأشار يوسف إلى أن حارس المرمى محمد الشناوي بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية، وكذلك علي معلول الظهير الأيسر التونسي وأحمد فتحي.
واعترف يوسف بأنه يشارك الجماهير حالة القلق التي تعيشها بشأن نتيجة مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا أمام جيما الإثيوبي التي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين، «ولكن الفريق الأحمر يمتلك الأفضلية، وكان قادراً على تحقيق فوز عريض لو سجل هدفين آخرين فقط من إجمالي تسع فرص محققة لاحت للأهلي في تلك المواجهة».
وتابع: «هناك سوء حظ من دون شك، وسنحاول علاج هذا الأمر، لكن الفريق يتقدم بشكل جيد، ومع عودة المصابين والصفقات الجديدة في يناير سنظهر بشكل مختلف».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©