• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حصر أعداد وأسماء المشمولين ممن لم يتقدموا لتسلم المنازل

75% من مستحقي مساكن الفلاح يتسلمون مفاتيح منازلهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - سلمت بلدية مدينة أبوظبي المفاتيح لأكثر من 75% من مستفيدي المساكن الجديدة في مدينة الفلاح السكنية ضمن مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وعبر المواطنون والمواطنات عن صادق شكرهم وامتنانهم للمكرمات السامية التي يتفضل بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحرص سموهما على تقديم كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين ودعمهما لاستقرار الأسرة الإماراتية وتوفير أسباب العيش الكريم والرفاهية في وطن آمن مطمئن وقيادة حكيمة معطاء تسخر كل الإمكانيات لأجل حاضر ومستقبل وسعادة المواطنين.

وأكدت البلدية أن الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها لتسليم البيوت لمستحقيها قد أثمرت عن إنجاز معاملة تسليم البيت للمواطن في غضون خمس دقائق فقط، الأمر الذي أسفر عن نجاح البلدية في تسليم ما نسبته أكثر من 75% من البيوت لمستحقيها، وذلك بفضل العمل بروح الفرق الواحد ودعم شركائنا الاستراتيجيين من الدواء والمؤسسات المحلية وللإجراءات السهلة والمرنة التي اعتمدتها البلدية في تسليم البيوت واستقبال المواطنين وتخصيص مركز خدمة العملاء في مبنى البلدية الرئيس لهذا الهدف والتفرغ التام لخدمة المواطنين ضمن إطار المكرمة السامية.

وكانت البلدية قد سلمت حتى نهاية دوام يوم امس الأحد أكثر من 270 من المساكن للمستحقين البالغ عددهم 391 مسكنا، حيث سارعت فور صدور المرسوم بإعداد الإجراءات التنفيذية للتجاوب السريع مع متطلبات تنفيذه، وكلفت فريق عمل متخصصاً في هذا الشأن حيث بدأت استقبال المستفيدين المدرجة أسماؤهم لاستكمال إجراءات تسليم البيوت، وفق آلية مرنة، لتحقيق هذا الهدف.

وأشارت البلدية إلى حرصها الكبير على إتمام عملية تسليم البيوت في وقت قياسي ولهذا السبب قامت بحصر أعداد وأسماء المشمولين بالمكرمة الذيم لم يتقدموا لاستلام المنازل وإعادة الاتصال بهم عبر الرسائل النصية والاتصال الهاتفي المباشر لدعوتهم لاستلام البيوت والحضور إلى مبنى البلدية لإتمام إجراءات الاستلام.

وكانت البلدية قد سارعت فور صدور المرسوم الى تجهيز ملفات المستحقين واعتماد محاضر التسليم واوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع شركة الدار العقارية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية كما تم تزويد المواطنين بأرقام هامة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض ورقم بلدية مدينة أبوظبي فرع الشهامة ورقم شركة الدار العقارية للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض