• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» توزع دفعات جديدة من الطرود الغذائية في محافظة عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

عدن (وام)

تستعد هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خلال الأيام القليلة القادمة لتوزيع دفعات جديدة من آلاف الطرود من مواد الإغاثة الغذائية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لأبناء محافظة عدن.

وقال فهد عبدالرحمن بن سلطان نائب الأمين العام للهلال الأحمر في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام» إن العمل متواصل حاليا في المستودعات لتجهيز آلاف الطرود الأخرى وتوزيعها مباشرة على الأسر في مديريات المحافظة الثماني.

وأكد أن هذه المساعدات الإنسانية تأتي ضمن برامج إغاثية متنوعة وعاجلة لأبناء الشعب اليمني بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وأوضح أن كل طرد من طرود الإغاثة يكفي كل أسرة مكونة من خمسة إلى سبعة أشخاص لمدة أسبوعين تقريبا ويحتوي الطرد الواحد على عدد من المواد الغذائية كالأزر والطحين والسكر والزيت والملح وعلب التونة والخضراوات والفول والحمص والشاي.

وأكد بن سلطان أنه سيضاف لاحقا إلى هذه الطرود بعض المواد الغذائية والصحية الأخرى الخاصة بالأمومة والطفولة التي يتم تفريغها من الباخرة أولا بأول.

وكانت «الهلال الأحمر» قد شكلت في وقت سابق فريقا من موظفيها لتوزيع هذه الطرود على الأسر في كل مديريات عدن، بالتنسيق مع أكثر من 100 متطوع من أبناء المحافظة.

وأوضح فهد عبدالرحمن أنه عقد أمس مع حسن الجسمي مدير مكتب الهلال في عدن اجتماعا تنسيقيا ضم المتطوعين من أبناء وبنات عدن الذين يتعاونون مع المكتب في توزيع طرود الإغاثة للأسر في مديريات المحافظة الثماني، حيث تم تقييم عملية توزيع الطرود بهدف تحسين آلية توصيل هذه المساعدات إلى الأسر في أسرع وقت ممكن لرفع المعاناة عن الشعب اليمني بشكل تام كهدف نهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض